العدد 3927
الثلاثاء 16 يوليو 2019
نبض العالم علي العيناتي
معضلة نيمار والخوف من الانهيار!
الثلاثاء 20 أغسطس 2019

جميع المصادر الإعلامية الرياضية لا يكاد يمر يوم إلا وتطرّقت للحديث عن اللاعب البرازيلي نيمار والغموض الذي يكتنف مستقبله.. مصدر يؤكد على بقائه في باريس سان جيرمان وآخر يؤكد رحيله باتجاه ناديه السابق برشلونة وكل الاحتمالات ستبقى واردة.. بيد أن هناك ثمة مؤشرات تؤكد لحد كبير أن مستقبل نجم السيلساو سيكون بعيدًا عن مسرح الكامب نو!

برشلونة بعد التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان أصبح من الصعب عليه أن يجري المزيد من الصفقات الكبيرة خصوصًا وأن برشلونة قد يواجه دعوى قضائية سترفع من قبل إدارة أتلتيكو مدريد لوجود خرق في اتفاقية غريزمان مما قد يترتب عن ذلك دفع إدارة برشلونة لمبالغ إضافية كبيرة للاتليتكو.. وهذا ما سيجعل إدارة برشلونة تنشغل أكثر بترتيب قوائمها المالية لتفادي عقوبات اللعب النظيف مما يصعب مهمة التعاقد مع نيمار!

نيمار يبدو أنه في ورطة كبيرة لا يعرف كيفية الخلاص منها.. فبالإضافة إلى صعوبة انتقاله لبرشلونة.. هو يملك علاقة متوترة مع إدارة نادي باريس سان جيرمان بسبب بعض التصريحات والمشكلات السابقة التي اختلقها والتي أثرت على العلاقة بين الطرفين مما أدى لأن تكون إدارة النادي الفرنسي منفتحة أكثر لفكرة بيعه بعد أن كان ذلك مستعصيًا في السابق.. وبالتالي فإن بقاء نيمار في باريس لن يكون ملائمًا له ولا لإدارة النادي..ثم أن نيمار سيجد صعوبات كبيرة في إقناع ناد آخر غير برشلونة بالتعاقد معه وذلك بسبب المبلغ الكبير الذي سيطلبه باريس من أجل التخلي عن خدماته من جهة وصعوبة دفع راتبه الباهظ من جهة أخرى.. ناهيك عن أن النجم البرازيلي أصبح نجاحه غير مضمون على الإطلاق بسبب إصاباته الكثيرة بآخر موسمين وخروجه عن النص الأخلاقي في أوقات كثيرة!.

مع الأسف أن كل هذه المعطيات ربما تقودنا في نهاية المطاف إلى الوصول لحالة انهيار سريع وفي فترة قصيرة لاسم لامع كان من الممكن أن يترك بصمة كبيرة في تاريخ كرة القدم!

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية