+A
A-

بلدية الجنوبية تقوم بحملات واسعة لإزالة الباعة الجائلين في الرفاع

استمرت بلدية المنطقة الجنوبية بتنفيذ حملات واسعة لإزالة الباعة الجائلين في مجمعي 907 و939 في الرفاع بالتعاون مع مديرية أمن المحافظة الجنوبية وممثلي قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص بالبلدية، حيث تمت إزالة فرشات بيع المخالفة للملابس والفواكه والخضروات.

وتعتبر هذه الحملة استكمالا للحملات التفتيشية التي تعمل بلدية المنطقة الجنوبية على تنفيذها بصورة مستمرة للتقليل والحد من انتشار الباعة الجائلين المخالفين للأنظمة والإجراءات في المنطقة الجنوبية الذين يقومون ببيع المواد الغذائية غير الصالحة للمستهلكين خلال موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة بدون مراعاة الاشتراطات الصحية، وتسببهم بالمضايقات لأصحاب المحلات التجارية. إلى جانب كونهم يشكلون عائقا لحركة السيارات من خلال البيع على جوانب الطرق مما يعد تشويها للمنظر العام للمنطقة.

وتؤكد البلدية في هذا الجانب، أنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يمارس نشاطاً يخالف الاشتراطات البلدية والأنظمة والقوانين المتبعة، وعلى الأخص ما يمس سلامة المواطنين والمقيمين ويعرض صحتهم وسلامتهم للخطر، داعيةً إلى الالتزام بالتعليمات ومباشرة الأنشطة التجارية بعد الحصول على الترخيص اللازم من الجهات المعنية في المملكة.