+A
A-

بداية قوية لبطولة روابط الأندية العالمية بسماهيج

أسفرت نتائج مباريات اليوم الأول من بطولة روابط الأندية العالمية التي تقام على ملاعب نادي سماهيج عن فوز فريق رابطة ميلان على حساب فريق رابطة ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل في المباراة الثانية فريقا رابطة انترميلان ورابطة تشيلسي بهدف لكل منهما. وذلك ضمن المسابقات المصاحبة لبطولة الوطن الرابعة التي تقام على ملاعب نادي سماهيج مساء السبت الماضي 13 يوليو 2017م.    

رابطة ميلان تتغلب على ريال مدريد بالثلاثة

أحرز فريق رابطة ميلان هدفين في الشوط الأول أحرزهما اللاعب أحمد أمان في الدقيقة التاسعة واللاعب علاء عياد في الدقيقة 13.

وقد كانت هناك محاولات عديدة أبرزها لعلاء غياد من ميلان  وهيثم أمان لمدريد، واستطاع ريال مدريد تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من الشوط عن طريق محمد عباس محفوظ من ركلة حرة غير مباشرة، لينتهي الشوط بتقدم ميلان بهدفين مقابل هدف لمدريد.  

وجاء الرد سريعاً في الشوط الثاني من ريال مدريد، أعلن فيه التعادل في الدقيقة الخامسة بواسطة مهدي عبدالفتاح نفذها برجله اليسار وأسكنها في زاوية الحارس.  

وسجل لميلان هدف الفوز اللاعب أحمد أمان في الدقيقة 14 من عمر الشوط، فيما حافظ حارس فريق رابطة ميلان على تقدم فريقه، بعد أن تصدى لضربة جزاء احتسبها الحكم أحمد مهدي لصالح مدريد وأضاعها اللاعب علي عيسى. انتهت النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

حصل على جائزة أفضل لاعب أحمد أمان من فريق   مقدمة من محلات Cattleya للعطورات.

رابطة انترميلان تحرج تشيلسي بالتعادل الإيجابي

أما المباراة الثانية فقد سيطر فيها فريق رابطة تشيلسي من الناحية الهجومية في معظم فترات المباراة، واستطاع فريق رابطة انترميلان المحافظة على هدوئه وتركيزه وفق إمكاناته اللياقية والمهارية مقارنة بفريق تشيلسي الذي يتميز بعناصر شبابية وتشكيلة موزعة بإتقان.  

بعد عدة محاولات لتشيلسي من جانب اللاعبين محمد السلم وعلي حسين وإهدار فرصة لجاسم الخايكي بعد دخوله مباشرة في الدقيقة 20، جاء الهدف الأول في المباراة لصالح تشيلسي أحرزه اللاعب جمال محمود ليتقدم فريقه بهدف.  

وتحسن أداء فريق رابطة انترميلان في الشوط الثاني، في الوقت الذي كان من تشيلسي تسجيل العديد من الأهداف، إلا أن انترميلان استطاع معادلة النتيجة عن طريق اللاعب محمد مندني في الدقيقة 15 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.  

حصل على جائزة أفضل لاعب المتألق حارس انترميلان  مقدمة من محلات Cattleya للعطورات.

مباريات الدور الثاني

يلعب مساء اليوم الاثنين 15 يوليو 2017م عند الساعة 8:15 ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوطن، في المباراة فريقا فصر روما للمقولات والأحلام، وفي المباراة الثانية فريق هوانا كافيه وفريق مجوهرات الهدب.