+A
A-

مجلس أمانة العاصمة تعقد لقاء مع أهالي " أولى العاصمة "

قال  النائب عادل العسومي أن مجلس أمانة العاصمة عقد لقاءً مع أهالي منطقة أولى العاصمة بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة و نائب المنطقة سعادة النائب عادل العسومي و بحضور رئيس لجنة الخدمات في مجلس امانة العاصمة المهندس محمد توفيق الشيخ. 

وخلال اللقاء، تطرق المهندس صالح  طرادة رئيس مجلس امانة العاصمة الى أهم مشاريع وبرامج أمانة العاصمة للمرحلة القادمة كما استمع الى آراء ومقترحات الاهالي واستفساراتهم وملاحظاتهم مؤكدا على حرص مجلس امانة العاصمة على التواصل مع الاهالي بشكل مستمر حرصا منها على تقديم الأفضل  و اكد على أهمية التنسيق و التعاون مع جميع نواب محافظة العاصمة للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية للمواطنين و المقيمين ودعم مساعي الازدهار و التقدم فى جميع المجالات .

ومن جانبه، أشاد النائب العسومي بحرص مجلس أمانة العاصمة على التواصل مع الأهالي والاستماع لمقترحاتهم، مؤكداً على أهمية عقد لقاءات دورية للوقوف على متطلبات الأهالي بشكل مستمر ، مؤكداً العسومي على أهمية التواصل المباشر من قبل جميع المجالس البلدية مع الأهالي.

مثمناً العسومي التعاون الكبير لمجلس أمانة العاصمة مع الجميع مما كان له أطيب الأثر في إنجاح العديد من المشاريع والبرامج شاكرا لهم حرصهم على التواصل المباشر مع الاهالي متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح .