+A
A-

الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب يشيد بدعم سمو رئيس الوزراء لبرامج الاتحاد

رفع الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، على وقوفه المادي والمعنوي المستمر مع برامج الاتحاد، ما كانه له الأثر الكبير على العديد من قادة دول العالم في إيمانه بأن أفضل استثمار هو في العنصر البشري.

جاء ذلك أثناء ترؤس الدكتور إبراهيم الدوسري، الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية لاجتماعات مجلس إدارة الاتحاد العالمي، والذي عقد مؤخرا في العاصمة البوسنية "سراييفو".

وتضمن محضر الاجتماع في أولى بنوده تقديم الشكر لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر.

وذكر الأمين العام للاتحاد البروفيسور أوديش كوهلي مقولة لسموه خلال أحدى لقاءاته قال فيها "أنا معكم أينما كنتم لتعزيز المعرفة بقوة العنصر البشري حول العالم".

وناقش المجلس الخطط الاستراتيجية المستقبلية للاتحاد، ومنها المساهمة في نشر الوعي الثقافي بأهمية التنمية البشرية المستدامة في بعض الدول الأفريقية وأوروبا الشرقية ودول آسيا للاستثمار في قدرات ومهارات مواطنيها والتوجه من خلالهم في بناء مجتمعات ذات موارد لا تنضب، وتم الاتفاق على أن يعقد المؤتمر العالمي للاتحاد العام المقبل في مدينة دلهي الهندية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد هي الجهة التنفيذية العليا للجمعية العمومية، وهو مجلس يتم انتخاب أعضائه من عدة دول، وهذه المرة الثالثة التي يتم فيها انتخاب الدكتور إبراهيم الدوسري لرئاسة مجلس الإدارة، ما يعكس ما وصلت إليه البحرين من خطوات متقدمة في التنمية البشرية عززت من خلالها مكانتها في المحافل الدولية.