+A
A-

"النجوم" يقلب الطاولة على "سماهيج" ويتصدر المجموعة

قلب فريق النجوم الطاولة على فريق نادي سماهيج في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليتأهل للدور الثاني بعد أن كان مودعاً للبطولة حتى اللحظة التي أحرز فيها أحمد سهيل هدف التعادل لصالح فريق النجوم. وهز فريق مركز سماهيج الإسلامي شباك فريق أمجاد الدير بهدفين نظيفين. وذلك في بطولة الوطن الرابعة المقامة على ملاعب نادي سماهيج مساء الخميس الماضي الموافق 11 يوليو 2019م.  

النجوم يقلب الطاولة على نادي سماهيج

و بدأت المباراة سريعة من نادي سماهيج بعد أن وصلت الكرة للمهاجم علي حسين الذي لم يتأخر في هز دفاعات وحارس مرمى فريق النجوم بعد تسديدة هزت المرمى بعد أن ارتطمت في القائم الأيسر لتتحول إلى ضربة مرمى.  

واندفع فريق النجوم أكثر للأمام، وتحصل على ضربة حرة على مقربة من منطقة الجزاء، نجح مدافع نادي سماهيج من إبعاد التسديدة إلى ضربة ركنية.  

وعاد علي حسين ليهدد مرمى فريق النجوم بعد تمريرة خاطئة من مدافع النجوم ليسددها علي حسين مباشرة وتمر بجوار القائم الأيمن، وألحقه خطأ آخر بعد لحظات من حارس مرمى النجوم محمد يوسف في إبعاد الكرة لتصل الكرة لسيد عبدالله العلوي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.  

ومع انطلاق الشوط الثاني عاد علي حسين ليهدد مرمى النجوم بتسديدة نجح الحارس من حرمان نادي سماهيج من مضاعفة النتيجة ويبقي آمال النجوم في التأهل، ورد حسن السكران بتسديدة أبعدها حارس نادي سماهيج حسين المنامي إلى ركنية.

فيما سنحت لفريق النجوم فرصة تعديل النتيجة بعد أن تحصل على ضربة جزاء بعد إعاقة مهاجم النجوم علي توبلي حارس مرمى نادي سماهيج حسين المنامي في منطقة الجزاء، ولكن الحارس تمكن من تصحيح هذا الخطأ بتصديه لتسديدة حسن السكران.

وبعد حالة الطرد في فريق نادي سماهيج للاعبه سيد عبدالله العلوي، سنحت لنادي سماهيج فرصة تأمين النتيجة بعد عرضية علي حسين ولكن محمد الدالوي لم يتمكن من وضعها في المرمى بعد أن مرت الكرة من حارس المرمى، حتى تمكن فريق النجوم من مباغتة نادي سماهيج بهدف التعادل بعد عرضية حسن السكران وأحمد سهيل ليسكنها الشباك في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للمباراة.  

وفي الوقت بدل الضائع عاد أحمد سهيل ليصنع الهدف الثاني لفريقه بعد أن مرر الكرة لزميله علي توبلي والذي  أهدى فريقه صدارة المجموعة ليضع سماهيج في قاع الترتيب.  

مركز سماهيج يخرج بهدفين نظيفين على حساب الأمجاد

بدأ الشوط الأول بين فريقي أمجاد الدير ومركز سماهيج الإسلامي متكافئاً إلى درجة تساوت فيها الهجمات المتبادلة، انتقلت الكرة بشكل سلس بين الفريقين وكثرت المحاولات والتسديدات على المرمى، فمن جانب أمجاد الدير نفذ التسديدات اللاعب جعفر علي واللاعب أحمد جعفر عبدالحسين واللاعب علي حسن محمد، فيما نفذ لمركز سماهيج الإسلامي فاضل عبدالله طاهر والسيد حسين المحمدي.  وبرع في التصدي للتسديدات حارس الأمجاد سيد شرف أحمد وحارس المركز عيسى ميرزا.

وجاء الهدف الأول لفريق مركز سماهيج الإسلامي بواسطة اللاعب صلاح حسن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.  

وفي الشوط الثاني، استكمل مركز سماهيج الإسلامي تعزيز أهدافه بهدف آخر مع بداية الشوط أحرزه السيد حسين المحمدي ليعطي المركز أفضلية التقدم، ويصعب المهمة على فريق الأمجاد للعودة إلى المباراة.  

وأمام توجيهات مدرب الأمجاد الشاب علي جناحي في محاولة لترتيب أوراق الفريق، لم تمر دقائق حتى خرج حارس الأمجاد سيد شرف أحمد مع لاعب المركز   محمود ميرزا بالإنذار الأحمر إثر اشتباكهما في منطقة المرمى.   

وراح الأمجاد يحاول ويضغط لتقليص الفارق حتى أطلق الحكم ميرزا الشاخوري صافرة نهاية المباراة ليعلن تقدم المركز بهدفين نظيفين.

وبنتائج مباريات اليوم تأهل فريق النجوم متصدراً للمجموعة برصيد ٧ نقاط فيما حل ثانياً فريق مركز سماهيج الإسلامي برصيد ٤ نقاط ليتأهل أمام فريق أمجاد الدير الذي يعادله في عدد النقاط، لكن المواجهة المباشرة صبت في مصلحة المركز الإسلامي، فيما حل سماهيج في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 اليوم .. انطلاق بطولة روابط الأندية العالمية

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 عند الساعة 8:15 مباريات بطولة روابط الأندية العالمية، حيث يلتقي ضمن المجموعة  الأولى فريقا رابطة ميلان ورابطة ريال مدريد في المباراة الأولى، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق رابطة انترميلان وفريق رابطة تشيلسي