+A
A-

وكيل شؤون البلديات يبحث مع رئيس مجلس بلدي المحرق المشروعات البلدية

أكد وكيل شؤون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور نبيل محمد أبو الفتح على الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية، بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل شؤون البلديات في مكتبه بالمنامة رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق السيد غازي المرباطي لبحث مجمل المشروعات والقضايا التي تهم العمل البلدي في محافظة المحرق.

وفي بداية اللقاء، رحب أبو الفتح برئيس مجلس بلدي المحرق مشيداً بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، مؤكدا على دور رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق البارز في دعم المشروعات البلدية والعمل في كافة المجالات بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.
وناقش أبو الفتح مع رئيس مجلس بلدي المحرق عددا من والموضوعات التي تتعلق بالعمل البلدي ومنها حديقة المحرق الكبرى بالإضافة إلى مشروع تطوير ساحل البسيتين، كما تم بحث عدد من المشروعات التي تقوم بها الوزارة في محافظة المحرق.

وأكد أبو الفتح على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالتنسيق المستمر مع المجالس البلدية في جميع المشاريع بما يسهم في تقديم خدمات بلدية حديثة ومتطورة.

وفي ختام اللقاء، أشاد رئيس مجلس بلدي المحرق بدور الوزارة في التنسيق المتواصل مع المجالس البلدية، مؤكدا أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي المحرق والمقيمين فيها.