أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3923
الجمعة 12 يوليو 2019

النفط يواصل جلساته الاستثنائية قرب ذروة 6 أسابيع

حومت أسعار النفط قرب أعلى مستوى في ستة أسابيع، اليوم الجمعة، في الوقت الذي خفض فيه منتجو النفط الأميركيون في خليج المكسيك إنتاجهم بأكثر من النصف في مواجهة عاصفة استوائية.

مسؤول أوروبي: بدء خفض إيران لتعهداتها غير مقبول

نقل مراسل قناة العربية أن دبلوماسياً أوروبيا قال، الجمعة، إن "دخول إيران في مسار خفض تنفيذ تعهداتها غير مقبول، ونطالبها بالاتفاق النووي بالكامل".

رسميا.. غريزمان برشلوني

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة، أن المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان انضم إلى صفوفه بموجب عقد حتى عام 2024 بعدما دفع النادي الكاتالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون يورو.

مطار البحرين الدولي يرحب بالخطوط الجوية البوسنية

رحّبت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بالخطوط الجوية البوسنية، وذلك في أعقاب قيام الشركة بتدشين خدمة الرحلات المباشرة بين البوسنة ومملكة البحرين في فترة الصيف

البحرين تدين اعتراض إيران لناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

تدين وزارة خارجية مملكة البحرين وتستنكر بشدة قيام سفن إيرانية باعتراض ناقلة نفط تجارية تابعة للمملكة المتحدة في مضيق هرمز

وكيل الخارجية للشؤون الدولية يجتمع برئيس لجنة السياسة الخارجية في مجلس الشيوخ

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، خلال زيارة العمل الرسمية إلى جمهورية رومانيا، اليوم، مع سعادة السيد رادوميهاي ميهايل، نائب رئيس لجنة السياسة الخارجية في مجلس الشيوخ، وذلك في قصر البرلمان الروماني، بالعاصمة بوخارست.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية