+A
A-

المحرق يبرم عقود سبعة من نجومه الصاعدين

أبرم مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة عقوداً من سبعة من نجومه الصاعدين الذين انضموا للفريق الأول لكرة القدم.
وقد وقع اللاعبون عبدالرحمن محمد الأحمدي ويوسف حسن مراد وفيصل إبراهيم عيسى وعلي حسن مفتاح وسعود العليوي و عمر سالم رجب و فيصل عبدالله إبراهيم عقودهم مع النادي لمدة خمسة سنوات.
وبهذه المناسبة أكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز لعبة كرة القدم على أن التوقيع مع هؤلاء اللاعبين يأتي ضمن سياسة مجلس الإدارة في المحافظة على لاعبيه الصاعدين الذي تدرجوا في فرق الفئات السنية واليوم نجني الحصاد بوصولهم للفريق الأول لكرة القدم.
وأكد النائب الأول لرئيس نادي المحرق بأن مجلس الإدارة قد عقد العزم على إعادة الفريق الى مكانته الطبيعية من خلال تعزيز الفريق باللاعبين المتميزين الذي تعاقد معهم واللاعبين الصاعدين من أبناء النادي الذين ينتظرهم مستقبل واعد بإذن الله، وأن مجلس الإدارة سوف يظل يواصل على سياسته في تطوير العمل الإداري والفني في قطاع الفئات السنية من أجل أن يكون لاعبي فرق الفئات السنية هم نواة المستقبل لكرة القدم بنادي المحرق.