+A
A-

مركز شباب السهلة الشمالية يكرم 173 من منتسبيه

احتفل مركز شباب السهلة الشمالية؛ بتكريم 173 من الشباب والشابات منتسبي المركز، وذلك في إطار الفعاليات والبرامج والمبادرات التي ينظمها المركز وتهدف إلى تحفيز المتفوقين المتميزين في الحياة الدراسية.

وأقام المركز هذا التكريم في بقاعة نيوسيزن بقرب منتزه عين عذاري، وذلك بالتعاون مع جمعية السهلة؛ وبرعاية المهندس السيد مجيد السيد علي؛ وبحضور أولياء أمور الطلبة وجمع من المدعوين.

رئيس مركز شباب السهلة الشمالية؛ حسن عواجي؛ أوضح أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المركز على التواصل الدائم والفعال مع منتسبيه من الشباب والشابات في شرائح عمرية مختلفة ومن خلفيات أكاديمية ومهنية متنوعة، مشيدا بالتزام الشباب في حضور مختلف برامج وفعاليات المركز والاستفادة منها.

وأكد عواجي في تصريح له بهذه المناسبة حرص مركز شباب السهلة الشمالية على مواصلة عمله من أجل تمكين الشباب في جميع الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية وأيضا على التركيز على المهارات اللازمة لدخول سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية البحرين 2030، وتنفيذاً لبرنامج "استجابة" الذي دشنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وانطلاقاً من رغبة مركز شباب السهلة الشمالية للنهوض بمستوى شباب المنطقة على مختلف الأصعدة.

وأوضح أن توجهات مركز شباب السهلة الشمالية تواكب الجهود الوطنية الساعية إلى زيادة بحرنة الوظائف في البحرين وتعزيز وضع البحريني كخيار أول للتوظيف لدى أصحاب الأعمال، إضافة إلى تحفيز الشباب البحريني على الدخول في مجال ريادة الأعمال ليصبح مولداً لفرص العمل لا باحثاً عنها.