+A
A-

إطلاق بطاقة كريدي مكس اللاتلامسية "كاردي EX" متعددة العملات

أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق أحدث حلولها المبتكرة والسهلة للدفع، بطاقة "كاردي EX" اللاتلامسية متعددة العملات ومسبقة الدفع، حيث سيتمكن حامل البطاقة الاختيار والدفع من بين ست عملات رئيسية بما فيه الدينار البحريني (USD ، GBP،EURO ، AED و SR) في نفس البطاقة. سيتمكن حامل بطاقة "كاردي EX" الاستفادة من أسعار صرف العملات التنافسية و إجراء معاملات آمنة وسهلة بمجرد ضغطة واحدة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، السيد يوسف علي ميرزا قائلاً: "نحن نهدف باستمرار إلى تسهيل تجربة الدفع لحاملي بطاقاتنا من خلال منحهم حلول ذكية وآمنة مع الراحة والتحكم الكلي بالميزانية عند السفر أو التسوق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، و على عكس البطاقات الآخرى، لا يوجد رسوم على المعاملات الدولية للعملات GBP, EURO, AED, SR”"، أما بالنسبة إلى الدولار الأمريكي سيحتسب 1.5% فقط كرسوم على المعاملات الدولية"

و أضاف السيد ميرزا:" هذه احدى حلول الدفع المبتكرة العديدة التي نخطط لإطلاقها لعملائنا خلال السنوات القادمة إبتداءً من العام الجاري. وبهذه المناسبة، سنقدم عرض حصري محدود على سعر صرف الدولار الأمريكي  0.377 وبدون اي رسوم على المعاملات الدولية أو أي رسوم إضافية لمدة 3 أشهر إبتداءً من ** يوليو ولغاية ** سبتمبر 2019. بالإضافة ، سنكافئ أول 3000  زبون يتقدم بطلب الحصول على بطاقة "Crady EX" بمبلغ 10 دولارات رصيد. كما سيحصل حاملي البطاقات أيضًا على فرص متعددة للدخول في السحب في حملتنا الرئيسية "إربح أكثر مع كريدي مكس" و التي تستمر لنهاية العام الجاري"

للمزيد من المعلومات حول بطاقة "كاردي EX" أو أي خدمات ومنتجات اخرى من كريدي مكس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.credimax.com.bh أو الاتصال على 17117117.