+A
A-

ويلز أوف أرابيا تكشف الستار عن أحدث دراجات دوكاتي في البحرين

في حفل كبير أقامته شركة  "ويلز أوف أرابيا" (WOA)، المستورد الحصري لمختلف العلامات التجارية للدراجات النارية في مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دوكاتي وفيسبا وبياجيو وموتو جوزي وأبريليا وإم في أغستا، يوم الخميس كشفت من خلاله النقاب عن أحدث الموديلات المقدمة من دوكاتي التي لطالما عودت عشاقها على التميز والتفرد، وقد أقيم الحفل في فرع الشركة في سلماباد وحضره مجموعة من عشاق الدراجات النارية. ولقد امتلأت لحظة إطلاق الدراجات الثلاث وهم دراجة بانيغالي في 4 آر، ودراجة هايبرموتارد 950 إس بيه، ودراجة ديافل 1260 إس بالحماس والإثارة والتشويق.

بانيغالي في 4 آر

تتمتع دراجة بانيغالي في 4 آر بمواصفات استثنائية تمنح قائدها متعة لا مثيل لها على الطريق، حيث تجمع هذه الدراجة المتألقة بين قوة الأداء والتميز من حيث فخامة تصميمها وقدرتها الهائلة. وبفضل ما تتمتع به هذه الدراجة الرائعة من مميزات استحقت أن تكون تحفة فريدة من نوعها في عالم الدراجات النارية.

هايبرموتارد 950 إس بيه

صممت دراجة هايبرموتارد 950 إس بيه بلمسة من الإبداع والفخامة، وبتفاصيل اتسمت بالدقة والجمال. فالدراجة تدمج بين دراجات السباقات الترابية والطرقات الممهدة، لما تتمتع به من مواصفات تجعلها قادرة على قطع طرقات المدينة بسرعةٍ وقوةٍ تخطف الأنظار، إضافة إلى مجابهة الطرقات الملتوية والغير مستوية أيضًا.

دراجة ديافل 1260 إس

إن كنت تبحث عن المثالية على الطريق، لا تتردد في امتلاك دراجة ديافل 1260 إس، فبلا شك تمتاز هذه الدراجة بمواصفات فريدة تتسم بالكفاءة والدقة مما جعلها تتألق في أدائها ومظهرها.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة ويلز أوف أرابيا السيد/ كلود أبري قائلًا: "يجسد إطلاق هذه الدراجات الثلاث بداية عصر جديد، حيث تمنح قيادة هذه الدراجات الرائعة تجربة قيادة جديدة من نوعها. نحن سعيدون جدًا بتوفير مثل هذه الدراجات المتطورة والمميزة لعشاق الدراجات في مملكة البحرين".

لتحظى بتجربة قيادة هذه الدراجات المذهلة تفضل بزيارة فرعنا في سلماباد. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على 77050333 973+.