+A
A-

أنصار جاليري تفتتح متجرها الثاني «أيه آند أتش» بمنطقة سترة

افتتحت مجموعة أنصار متجرها الثاني «أيه آند أتش» بمنطقة سترة، والذي يقدم مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في الأثاث المنزلي والإكسسوارات، وذلك ضمن حفل أقيم تحت رعاية النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد عبد الجبار الكوهجي أمس الأحد (30 يونيو 2019).

وقال نائب مدير عام أنصار جاليري سلطان التع إن المجموعة تستثمر في متجر ثالث جديد لها من المزمع افتتاحه خلال العام الجاري، في الوقت الذي رفض فيه تحديد موقع المعرض.

وأكد أن المجموعة لديها خطة لافتتاح مزيد من الفروع، لضمها إلى فرعيها الحاليين في منطقتي توبلي وسترة. وبين أن السوق البحريني يتمتع بكثافة سكانية عالية وقوة شرائية تدفع التجار إلى الاستثمار فيه.

ولفت سلطان إلى أن «أيه آند أتش» تمتلك فروعا منتشرة في جميع دول الخليج العربي، ضمن أسماء مختلفة، ومن المقرر إدراجها جميعا ضمن اسم «أيه آند أتش».

ويقع المعرض الجديد على مساحة 7200 متر مربع، ويضم كل ما يتعلق بالمنزل بدءا من الأرضيات والرخام ومستلزمات الحدائق والسجاد ومستلزمات الإضاءة والأبواب وإكسسوارات الحمامات والمطابخ.

ويقدم المعرض عددا من العلامات التجارية من مختلف الدول، من بينها تركيا ودول أوروبية والصين ومصر، إذ يوفر 4 علامات تجارية خاصة «بأيه آند أتش» وهي «لافنشي» و«أيه آند أتش»، فضلا عن علامة ميلانو الإيطالية.

وأطلق المتجر بمناسبة الافتتاح عروضا ترويجية تشمل سحوبات على 10 سيارات دفع رباعي من علامتي نيسان وفورد، طرازي أكسبيديشن وباترول، إذ تسمح الحملة بالدخول في السحب عند الشراء بقيمة 5 دنانير.