+A
A-

فريق بابكو النسائي لكرة السلة يفوز بفارق كبير على المنتخب العماني للسلة النسائية

خاض فريق بابكو النسائي لكرة السلة مباراتين وديتين أمام فريق المنتخب العماني للسلة النسائية يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019، ويوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 خلال المعسكر التدريبي للمنتخب العماني بمملكة البحرين. وفي المباراة الأولى تعرض فريق بابكو للخسارة بفارق نقطتين أمام المنتخب العماني، وتعزا تلك الخسارة إلى أن لاعبات فريق بابكو حضرن المباراة مباشرة من مواقع عملهن دون تحضير كافٍ مما كان له الأثر السلبي على ادائهن، إذ أن لاعبات الفريق تضم 4 طبيبات وضابطة ومصرفيات واللاتي حضرن من عملهن إلى ملعب المباراة مباشرة مما أدى إلى شعورهن بالإرهاق وهبوط مستواهن الفني خلال المباراة الأولى. أما اليوم الثاني فقد أبدع فريق بابكو وانبهر الجمهور بدخول اللاعبات بروح قتالية عالية وحماس شديد وتصميم على الفوز وتعويض خسارة المباراة الأولى. وبالفعل نجح الفريق في تقديم مباراة فنية عالية واستطاع الفوز بفارق كبير بنتيجة 43/29، ونال استحسان واحترام جميع الحضور. قاد فريق بابكو للفوز كابتن الفريق مريم خالد، وهي المرأة والام والمدرسة واللاعبة والتي استحقت كل التحية والتقدير والإشادة. وفي ختام الفعالية، عبرت الدكتورة فاطمة مديرة الفريق العماني عن كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنسيق الرائع بين إدارة الفريقين، مشيدة بسمعة فريق بابكو للكرة النسائية على الصعيد الإقليمي والدولي. 

ومن جانبها، أعربت السيدة نادية حسين حاجي مديرة فريق بابكو النسائي لكرة السلة عن فخر واعتزاز بابكو بخوض المباراتين أمام فريق المنتخب العماني، وأكدت على أهمية المشاركة التي تأتي في إطار جهود فريق بابكو المتواصلة لتحسين جاهزية اللاعبات، والارتقاء بأدائهن المهاري في كرة السلة. وأضافت أن فريق بابكو يواصل التدريبات المكثفة على مدار العام من أجل الاستعداد لجميع المنافسات المحلية والإقليمية والعالمية. وتوجهت نادية بجزيل الشكر والامتنان لمسئولي المنتخب العماني لكرة السلة النسائية على اختيار مملكة البحرين وشركة بابكو لإقامة المعسكر التدريبي. واختتمت حديثها موضحة أن فريق بابكو يحظى بسمعة طيبة في شتى المحافل الاقليمية والعالمية مما حدا بالفرق الرياضية المختلفة لطلب خوض مباريات قوية مع فريق بابكو الذي يضم العديد من الخبرات المرموقة والمهارات العالية في السلة النسائية. وتوجهت نادية بجزيل الشكر والامتنان إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مشيدة بدعم سموه الفعال والمتواصل لفريق بابكو ومؤازرة جهوده المتواصلة لدعم مسيرة الرياضة النسائية.

وخصت بالشكر مسئولي نادي النجمة ونادي المنامة على تعاونهم المثمر مع فريق بابكو النسائي بالموافقة على إقامة المباريات على ملاعبهم. وتوجهت بالشكر إلى إداريات فريق بابكو: أمينة المعماري، وزهرة أكبر، وزهرة محسن على جهودهن الدؤوبة في ترتيبات المشاركة أمام الفريق العماني، وخصت أيضاً بالشكر المدرب المتألق مرتضى محمد وجميع لاعبات الفريق على الأداء الرائع الذي نال استحسان وتقدير جميع الحضور. وفي الختام توجهت نادية بجزيل الشكر والعرفان إلى إدارة شركة بابكو على دعمها الفعال والمتواصل لمسيرة الفريق بما يمكنه من مواصلة إنجازاته المشرفة، ويسهم  بشكل فعال في مؤازرة جهود النهوض بمسيرة الرياضة البحرينية والرياضة النسائية بوجه خاص في ربوع المملكة.