+A
A-

البلوشي: دعم واهتمام عبدالله بن حمد جعل "بحرين ون" في مصاف الفرق العالمية

توج سائق فريق "بحرين ون" خالد البلوشي بكأس الجولة الثامنة من منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم ٢٠١٩م على حلبة نورواك في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تفوقه على خوزيه غونزاليس في السباق النهائي بتوقيت ٥.٧٦٥ ثانية وسرعة ٢٥٩ ميل في الساعة.

وقد وصل البلوشي إلى السباق النهائي بتفوقه على زميله في الفريق ريكي سميث، فيما لحق به منافسه خوزيه غونزاليس بعد تخطي سائق بحرين ون ستيفي جاكسون، ليصبح عدد سيارات الفريق الواصلة إلى نصف النهائي ٣ سيارات.

وبهذا الانتصار قفز البلوشي إلى المركز السادس بمجموع ٣٧٢ نقطة بعدما كان في المركز العاشر، فيما واصل ستيفي جاكسون تصدره للبطولة بمجموع ٦٥٥ نقطة، فيما صعد ريكي سميث إلى المركز الثامن بمجموع ٣٠٩ نقطة بعدما كان في المركز الحادي عشر.

ومن جانبه أكد السائق خالد البلوشي أن هذا الانتصار تحقق بفضل وتوفيق من الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم واهتمام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة، مضيفاً أن دعم سموه جعل فريق بحرين ون في مصاف الفرق المنافسة على لقب بطولة العالم.

وأشار البلوشي أن حفاظ زميله في الفريق ستيفي جاكسون على صدارته لمنافسات البطولة يعكس اهتمام سموه من أجل بروز بحرين ون كأحد أقوى المنافسين حول العالم، مشيداً أيضاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الفريق من أجل تحقيق هذا الإنتصار.

وأوضح البلوشي أن المنافسة ما زالت قائمة بانتظار الجولات الأربعة القادمة، مؤكداً حرصهم على التمسك بالصدارة والفوز بالألقاب في كل الجولات سعياً نحو الظفر باللقب العالمي.