+A
A-

ناصر بن حمد: الحركة الشبابية البحرينية الإماراتية قوية

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة معالي شما بنت سهيل المرزوعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة نائب رئيس مركز الشباب العربي بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعلاقات القوية والمتينة التي تربط مملكة البحرين بدولة الامارات العربية المتحدة والتي ترتكز على أساس العلاقات الأخوية والطيبة وروابط محبة وأواصر قربى ووحدة مصير مشترك بناها الآباء والأجداد وعززها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمضامين مبادرة حلول شبابية والتي تحظى بدعم من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة الامارات العربية المتحدة وزير شؤون الرئاسة رئيس مركز الشباب العربي واهتمامه بإنجاح هذه المبادرة الرائدة مشيدا في ذات الوقت بالدور الكبير الذي تقوم به معالي شما بنت سهيل المزروعي في دعم الحركة الشبابية في دولة الامارات العربية المتحدة وتقديمها لمبادرات رائدة على المستوى العربي. 

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين احتضنت أولى النسخ الخارجية لمبادرة "حلول شبابية" لتكون البحرين الوجهة الأولى الخارجية لهذا البرنامج الرائد والتي تعتبر من أبرز المبادرات الاماراتية تجاه الشباب العربي والهادف إلى اختيار شباب مميز من العالم العربي، والتركيز على استثمار مهاراتهم، وإشراكهم في وضع حلول غير تقليدية للتحديات في كافة المجالات ودون تحديد وذلك للنظر في الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الشباب العربي ونظرته المستقبلية.

وابدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتزازه بالمبادرات الشبابية البحرينية التي قدمت في حلول شبابية التي أظهرت قدرات وأفكار الشباب البحرين في تقديم حلول للعديد من التحديات في مختلف المجالات الامر الذي يؤكد أن الشباب البحريني قادر طرح أفكار عصرية وحلول مناسبة.

وثمنت معالي شما بنت سهيل المزروعي التعاون الوثيق بين دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في مختلف المجالات بما فيها المجال الشبابي مشيدة بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقوية العلاقات الشبابية البحرينية الإماراتية وقيادة الحركة الشبابية البحرينية الى تحقيق المزيد من الانتصارات في مختلف المجالات.

وأضافت ان العلاقات الشبابية الإماراتية البحرينية قوية جدا وتجسد في العديد من الصور والمعاني النبيلة وكان آخرها مبادرة حلول شبابية والتي اتخذت من البحرين المحطة الأولى لها خارجيا مشيدة بالمبادرات التي قدمها شباب البحرين في البرنامج والتي أكدت قدرات الشباب البحريني على تقديم حلول شبابية عصرية للعديد من التحديات.

وأكدت على أهمية تطوير علاقات البلدين الشقيقين في المجالات الشبابية وتنظيم العديد من البرامج المشتركة في هذا القطاع الهام وفي كافة المجالات وتبادل الوفود الشبابية والاستفادة من كافة الخبرات والتجارب في كلا البلدين