+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل لجنة انتقالات اللاعبين باتحاد السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس وأعضاء لجنة انتقالات اللاعبين بالاتحاد بعد تشكيلها من جديد، وفي بداية اللقاء، رحب سموه برئيس وأعضاء اللجنة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

وعبره سموه عن ثقته الكبيرة في أعضاء اللجنة وقدرتهم للمضي قدما نحو تحقيق تطلعات مجلس إدارة اتحاد كرة السلة في المرحلة المقبلة.

وأكد سموه أن اتحاد كرة السلة حريص على تسخير كل الامكانات لتقديم أفضل سبل الدعم إلى لجنة انتقالات اللاعبين وجميع اللجان العاملة في الاتحاد، لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة في مواصلة مسيرة الارتقاء بكرة السلة البحرينية والوصول بها لأعلى المستويات.

وأكد سموه أن اتحاد السلة تجاوز العديد من التحديات بكل جدارة واقتدار بفضل كوادره البشرية وما تتمتع به من قدرات عالية، وأن المرحلة القادمة مليئة بالكثير من التحديات وهو ما ينبغي أن يولد بداخل الجميع الطاقة المضاعفة للإبداع والتألق من أجل مستقبل أكثر تميزا.

بدوره، قدّم رئيس لجنة انتقالات اللاعبين عبدالجليل خضير باسمه وبالنيابة عن أعضاء اللجنة، شكره الجزيل لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد على هذه الثقة الغالية، مؤكدًا بأن هذه الثقة ستضع على عاتق اللجنة مسؤولية أكبر لبذل الجهود المضاعفة نحو تحقيق رؤى وأهداف الاتحاد.

وتتكون لجنة انتقالات اللاعبين الجديدة من الرئيس عبدالجليل خضير، والأعضاء عبدالعزيز الكوهجي ومحمد بهمن وفؤاد فهد.