+A
A-

"بطولة الوطن" الرابعة تجري حفل القرعة بفندق جولدن توليب

أقيم مساء الاثنين الماضي 24 يونيو 2019م بفندق جولدن توليب، حفل افتتاح قرعة بطولة الوطن الرابعة التي ستقام على ملاعب نادي سماهيج بداية شهر يوليو القادم.

حضر الحفل السيد محمد بن فلاح الرئيس التنفيذي لمجموعة بن فلاح والنجوم المخضرمين الكابتن حسن زليخ، والكابتن حمود سلطان، والكابتن خميس عيد. كما حضر ممثلو الفرق المشاركة وعددهم 16 فريقاً، وعدد من الشخصيات الرياضية والفنية البارزة في مملكة البحرين، وبحضور الرعاة والداعمين للبطولة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، وآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ علي المؤذن، ثم أخذ عريف الحفل صادق أحمد السماهيجي بالترحيب بالحضور الكرام، وبالقامات الرياضية الكبيرة التي حضرت لإجراء قرعة البطولة التي انقسمت إلى: قرعة بطولة الأندية الأوروبية وقرعة بطولة الوطن. 

اللجنة المنظمة تفصح عن التطورات والمفاجآت

نقل العريف صادق أحمد السماهيجي في كلمته بالنيابة عن اللجنة المنظمة جزيل الشكر والتقدير للرعاة والداعمين للبطولة، فندق جولدن توليب الذي يستضيف حفل القرعة للمرة الثانية على التوالي، ومستشفى الهلال الذي سيقدم الخدمة العلاجية للاعبين طيلة فترة إقامة البطولة، كما توجهت اللجنة المنظمة بالشكر لقناة البحرين الرياضية التي حضرت لتغطية مراسم القرعة وأحداث البطولة. وأوصلت اللجنة شكرها لصحيفة الوطن لرعايتها الإعلامية، وجميع الصحف الرياضية، البلاد والأيام وأخبار الخليج، وكذلك المواقع الإلكترونية مجلة الأحمر ومجلة ملاعبكم وسيد الملاعب والإعلامي حمد الشملان. 

وذكر صادق السماهيجي أن بطولة الوطن أخذت في التطور شيئا فشيئاً في السنوات الثلاث الماضية، وصولاً لهذه النسخة الرابعة من هذا العام، عبر استحداث المسابقة الداخلية، بطولة روابط الأندية الأوروبية التي تشارك فيها 8 روابط من الأندية، وهذا ما وضحه مونتاج الفيديو الذي استعرض ملخص البطولات الماضية. 

مستشفى الهلال يقدم الخدمة العلاجية

وقال الدكتور علي صفر في كلمته عن مستشفى الهلال أنه "انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التي تعتبر أحد الأدوار الرئيسة التي يتبناها مستشفى الهلال في خدمة المجتمع، فإننا نعلن لكم من خلال هذا المحفل، عن تعاقدنا مع اللجنة المنظمة للبطولة، لتوفير الخدمة الطبية للاعبين والجمهور بشكل ليلي طيلة فترة إقامة البطولة.

وواصل صفر، اتخذنا شعار "صحتكم تهمنا" عنواناً لهذه البطولة، التي ستخدم اللاعبين بتوفير العلاج أثناء المباراة مع تواجد سيارة إسعاف وتخصيص ركن للمسعفين.

وذكرت الأخصائية فاطمة المنصوري مستشارة الصحة المجتمعية بمستشفى الهلال في كلمتها "نؤكد على حرصنا الدائم في أن يكون المجتمع البحريني بخير وصحة وسلامة، متمنين لكم النجاح والتوفيق في هذه البطولة".