+A
A-

الأوركسترا السيمفونية الوطنية تعلن عن برنامجها الجديد

أعلنت «الأوركسترا السيمفونية الوطنية» اليوم عن موسم الحفلات الجديد لعام 2019/2020، والذي سيتميز بست حفلات موسيقية رائعة ستنظم في مواقع مختلفة في كل من أبوظبي ودبي.

وسينطلق الموسم الجديد يوم 20 سبتمبر بحفل لا دولتشي فيتا الذي سيقدمه قائد الأوركسترا الضيف سيمون هيلبيردينغ على مسرح منارة السعديات في العاصمة أبوظبي، وذلك في أمسية موسيقية خاصة ستقدم خلالها «الأوركسترا السيمفونية الوطنية» روائع الموسيقى العالمية الكلاسيكية والعصرية؛ بما فيها معزوفة موسيقى «ليلة صغيرة» لموزارت، ومعزوفة «Air on a G String» لباخ، ومعزوفة «أعطني الناي وغني» لفيروز، ومعزوفة «زوسترس بريك أوت» من فيلم مدغشقر.

ويعود المنتج الموسيقي أندرو بيريمان لقيادة «الأوركسترا السيمفونية الوطنية» في موسمها التاسع عبر الأمسية الموسيقية هوراي فور هوليوود التي ستنظم على مسرح قصر الإمارات في 4 أكتوبر المقبل. وستحظى هذه الأمسية بإعجاب واهتمام عشاق الموسيقى الكلاسيكية والعائلات ومحبي الأفلام والسينما على السواء، إذ ستوفر تجربة موسيقية فريدة مع أجمل المقطوعات الموسيقية من أشهر إنتاجات السينما العالمية القديمة والحديثة الفائزة بجوائز الأوسكار. فمع سحر أنغام «هاري بوتر» وأجمل المغامرات في فيلم «سوبرمان»، سينطلق الضيوف في رحلة موسيقية فريدة إلى عالم هوليوود الساحر لتذوق أجمل معزوفات السينما العالمية على الإطلاق؛ بما في ذلك مقطوعات من «قراصنة الكاريبي»، و«البيانو»، و«حرب النجوم»، و«خطاب الملك» وغيرها الكثير.

ومن أبرز حفلات الموسم الجديد لعام 2020:

  • حفلة Sinatra’s Back in Town: أمسية موسيقية خاصة بعيد الحب ستشارك فيها الفرقة الكبرى لدى «الأوركسترا السيمفونية الوطنية» في كل من أبوظبي ودبي.
  • حفلة Mostly Mozart: ستقدم أجمل معزوفات موزارت الموسيقية إلى جانب عدد من المفاجآت الأخرى.