+A
A-

AFS أول شركة بحرينية تحصل على شهادة "BENEFIT Switch" لأجهزة نقاط البيع

أصبحت شركة AFS، المزودة الرائدة لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والممكنة لحلول التكنولوجيا المالية، أول شركة بحرينية مكتسبة تحصل بنجاح على شهادة "BENEFIT Switch" لمعاملات نقاط البيع للدفع عن بعد، وبفضل هذه الشهادة فإن خدمات اكتساب التجار الخاصة بشركة AFS أطلقت أول أجهزة نقاط بيع قائمة على نظام أندرويد في البحرين وقد أحدثت ثورة في مجال المدفوعات من خلال تمكين المدفوعات ببطاقات الخصم المباشر للدفع عن بعد في أجهزة نقاط البيع التابعة لشركة AFS. وتقبل خدمة الاكتساب الحديثة الخاصة بشركة AFS بالفعل المدفوعات عبر بطاقات الائتمان غير التلامسية.

وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة "AFS" السيد ب. شندرا شيكر، على شهادة "BENEFIT Switch" قائلاً: "يسعدنا أن نكون الآن أول مكتسب لنقاط البيع في البحرين يحصل على شهادة "BENEFIT Switch" لمعاملات نقاط البيع للدفع عن بعد، إن هذه خطوة مهمة إلى الأمام لتحقيق رؤية خدمات اكتساب التاجر لدينا وصياغة مستقبل قبول المدفوعات والاستفادة من خبراتنا في تقديم الحلول المناسبة للشركات والمستهلكين. وتعمل حلول الدفع المتطورة والمبتكرة الخاصة بنا على تحويل مشهد المدفوعات، ومن خلال تقديم نقاط بيع متكاملة للدفع عن بعد، والتي تقبل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم على حد سواء، كما أننا ندعم رؤية المملكة المتمثلة في أن تتحول إلى اقتصاد رقمي."

وتتواجد تقنية نقاط البيع الجديدة والرائدة في السوق بالفعل في سلطنة عمان والبحرين، مما يتيح للتجار والعملاء الوصول إلى أحدث  اجهزة وأدوات الدفع والتي يمكن دمجها بسهولة مع المنصات الحالية لدى التجار. وقد أصبح نظام المدفوعات القديم والمعقد في السابق سلسًا الآن، حيث أن تقنية الدفع الجديدة الخاصة بشركة AFS تقدم حلول دفع متكاملة يمكن أن تدعم خطط الدفع الدولية والمحلية وخيارات الدفع الخاصة بالتكنولوجيا المالية بما في ذلك البطاقات للدفع عن بعد والتواصل قريب المدى "NFC" ورمز الاستجابة السريع والدفع عبر "Apple" وخدمات سامسونج للدفع والمحافظ الرقمية عبر الهواتف المحمولة (مثل حلول الدفع عبر الهاتف الجوّال والتي حصلت على جوائز عدة "bwallet").

قال السيد حسن مياسي، الرئيس التنفيذي لشركة AFS - Acquiring Business: "نحن ملتزمون بالاستثمار في تطوير حلول مدفوعات مبتكرة ومتطورة للشركات والعملاء على حد سواء. إن الحصول على شهادة BENEFIT Switch لمعاملات نقاط البيع للدفع عن بعد، يؤكد التزام AFS بإثراء التجربة الرقمية ، ويمثل خطوة مهمة إلى الأمام في اكتساب التاجر - وتشكيل مستقبل قبول المدفوعات والاستفادة من خبرتنا لتقديم حلول الاختيار".

وتقدم شركة AFS خدماتها لأكثر من 75 عميلاً في القطاع المالي في أكثر من 21 دولة، وهي شركة تابعة لمجموعة بنكABC   ومملوكة من قبل 37 مصرفًا ومؤسسة مالية ويديرها مصرف البحرين المركزي. وتقدم الشركة خدمات وحلول دفع مبتكرة ومتكاملة تشمل معالجة البطاقات وخدمات اكتساب التجار وخدمات التكنولوجيا المالية ومجموعة خدمات ذات قيمة مضافة متطورة. وتمتلك شركة AFS مكاتب ومراكز بيانات في البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وقد كانت أول معالج في المنطقة حاصل على شهادة أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) 3.2. وقد حازت شركة الخدمات المالية العربية "AFS" على العديد من الجوائز العالمية، وقد حصلت مؤخرًا على جائزة "مقدم حلول التكنولوجيا المالية الأكثر ابتكارًا 2018" في جوائز مجلس التعاون الخليجي للشركات وعلى جائزة "أفضل مزود لخدمات الدفع - البحرين 2017" من قبل Global Banking and Finance Review.