العدد 3908
الخميس 27 يونيو 2019
رسائل الخميس
الخميس 27 يونيو 2019

نطل على قرائنا الأعزاء بمساحة اليوم من عمود (فجر جديد) بست رسائل متنوعة كالتالي:

يشكو الكثير من المتقاعدين تأخر بعض البنوك بصرف رواتبهم، خلافا لبنوك أخرى، لفترة تصل لثلاثة أيام، فلماذا لا يُلزم البنك المركزي البنوك كافة بصرف الرواتب التقاعدية في وقت واحد؟

يشكو الكثير من المراجعين لطوارئ مستشفى السلمانية الطبي، بسوء حال دورات المياه، وعفانة رائحتها، خصوصا دورة المياه الوحيدة بقسم رعاية الأطفال، فلماذا هذا الإهمال؟ ولماذا لا ينظر لهذه التفاصيل التي تضر الناس وتضايقهم بعين الاهتمام؟

لا تزال بعض الحسابات الإخبارية في التواصل الاجتماعي والتي تعتاش على الإعلانات، تنتهج -حتى اللحظة- مسار التحريض السياسي، عبر السماح للمتابعين بهيل السباب والكلمات البذيئة والطائفية في (الكومنتات)، وبحق شخصيات مجتمعية وجهات من الدولة.

إن الجملة الفارغة بأنه (لا نتحمل مسؤولية التعليقات) لا تعفي أصحاب الحسابات من الملاحقة القانونية، وعلى الدولة أن تضع حدا لهذا الهزل.

المبادرة الجميلة لجوازات دبي مع مؤسس موقع تويتر للتواصل الاجتماعي (جاك دورسي)، حين وضعت على جوازه ملصق ترحيبي يحمل شعار التطبيق، نأمل أن نراها كتجربة نجاح في البحرين، فتنشيط السياحة والاستثمار والاقتصاد أمر لا يرتبط بالفعاليات والاتفاقات والمشاريع فحسب، بقدر ما يرتبط بالمعاملة الإنسانية نفسها.

يشكو الكثير من المزارعين تزايد آفة (سوسة النخيل) بشكل كبير بمناطق كثيرة منها (كرزكان)، (دمستان)، (بوري)، (ِالجسرة) وغيرها، يقابله تلكؤ وكالة الزراعة في القيام بواجبها، فمن يتحمل مسؤولية هذا الضرر؟

استهداف مصر لكيانات جماعات الإخوان المسلمين بشكل مستمر، آخرها إعلان الداخلية المصرية استهداف 19 شركة وكيان اقتصادي، تديره الجماعة بشكل سري، بحجم استثمارات يتخطى الربع مليار جنيه، خطوة حاسمة ومطلوبة لوقف العنف والإرهاب الذي تديره الجماعة داخل البلاد، وحق مكتسب للشعب المصري الشقيق.

التعليقات
captcha

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية