+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل رئيس شركة إعمار العقارية محمد العبار

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رجل الأعمال الاماراتي السيد محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية الإماراتية بمناسبة زيارته للبلاد.

وبحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السيد محمد العبار سبل التعاون خصوصاً في الجانب الرياضي والاجتماعي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ترتبط بعلاقة وطيدة مع الشقيقة دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف الأنشطة والفعاليات، مشيراً سموه الى ما توليه مملكة البحرين ودولة الإمارات من اهتمام بتعزيز علاقاتهما الثنائية المتميزة التي تتسم بالمحبة والأخوة ووحدة الموقف في كافة المجالات.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للدور البارز الذي تلعبه شركة إعمار العقارية الإماراتية في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية، مشيراً إلى أن شركة إعمار إحدى الشركات الكبرى التي كان ومازال لها دور بارز في مختلف الانشطة الرياضية والاجتماعية وهو ما يساهم بتحقيق أهداف عديدة في تنمية المجتمع، معرباً سموه عن اعتزازه بالدور البارز الذي يلعبه مؤسس ورئيس مجلس الإدارة السيد محمد العبار.

من جانبه، قدم السيد محمد العبار جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أن سموه يولي اهتمام كبير بكافة المجالات الرياضية والاجتماعية وغيرها وهو ما يؤكد حرص سموه على دعم مختلف أطياف المجتمع.

وقال السيد محمد العبار إن شركة إعمار ستكون داعماً بإذن الله للعديد من الأنشطة التي تقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة القادمة من أجل التأكيد على حرص الشركة بنجاح الفعاليات والأنشطة التي تقام على أرض المملكة الغالية.