العدد 3907
الأربعاء 26 يونيو 2019
“بلدية الجنوبية” وروح الفريق الواحد
الأربعاء 26 يونيو 2019

أقدر عاليا، جهود بلدية المنطقة الجنوبية الهادفة لتحقيق الخدمات المأمولة للمواطن والمقيم معا، وهي جهود مشكورة، تعكس الرؤية الثاقبة للمهندس عاصم عبداللطيف وفريق العمل التابع له، والذين يعملون بروح الأسرة الواحدة، أوجزها ببعض النقاط التي تستحضرها لي الذاكرة.

نظمت بلدية الجنوبية أكثر من 1000 حملة على مخالفات البناء واشغال الطريق والباعة الجائلين.

أغلب الشوارع الرئيسية في المحافظة الجنوبية تم زراعتها من قبلها، بشكل أنيق ورائع ولافت.

تم أخيرا، تركيب أجهزة لصرف أكياس القمامة المتطورة في أربعة لتسهيل حصول المواطنين على الخدمة، من دون الحاجة لمراجعة البلدية، طوال الأسبوع.

تدير بلدية الجنوبية سوق مركزي مكيف في الرفاع الشرقي، تتوافر فيه كل متطلبات المواطنين، من الأسماك واللحوم والخضروات.

تدير أيضاً مجمع سواق تراثي في مدينة عيسى يضم 570 محلا تجاريا متنوعا، بالإضافة لسوق قديم مجاور يضم 177 محلا قديما، وثلاثة محلات استثمارية كبرى، و368 فرشة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

يتم إنجاز المعاملات في مراكز خدمات المراجعين بمدينة عيسى والرفاع خلال فترة زمنية قصيرة، من ناحية السجلات وتراخيص البناء وتعديل الرسوم البلدية والخدمات الأخرى.

تشرف بلدية الجنوبية على 60 حديقة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، وتديرها باهتمام بالغ، وهو رقم كبير يستلزم الجهد والمتابعة والصيانة المستمرة.

مبادرة (رأيك مهم) والتي تهدف لأخذ ملاحظات المواطنين عن خدمات البلدية، وقياس رضاهم.

هذه اللفتة منا، هي حق مكتسب لكل من يسعى ويجتهد لأداء واجبه، ولخدمة الناس كما تدعوه أبجديات المهنة، وأولوياتها، وهي قصص نجاح لا تتحقق إلا بتعاون متدفق ما بين أعلى الهرم الوظيفي واسفله، يتخللها الورش، والاجتماعات، والتقريعات، ولفت النظر، والشكر، والثناء، وغيرها.

فشكرا لكل من يسعى لتحقيق هذه النجاحات، وشكرا لأبطال بلدية المحافظة الجنوبية.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية