+A
A-

محافظة وأمانة العاصمة تطلقان تعاونهما المشترك لتنظيم احتفالية العيد الوطني وعيد الجلوس

أعلنت محافظة العاصمة وأمانة العاصمة عن انطلاق التعاون المشترك بينهما وذلك لتنظيم احتفالية عيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والعيد الوطني المجيد وذلك للعام الثامن على التوالي، جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الأول للجنة العليا للاحتفال، الذي ترأسه معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بحضور مدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة وامانة العاصمة وأعضاء اللجنة التنظيمية للاحتفالية وممثلين عن شركة واتر جاردن سيتي.

وتم خلال الاجتماع، بحث المستجدات المتعلقة بتنظيم الاحتفال من أجل الوقوف على تجهيزات الحفل المزمع اقامته في يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر المقبل، في مشروع واتر جاردن سيتي، وتم أيضًا مناقشة العديد من المواضيع وأبرزها برنامج الاحتفال بالإضافة إلى الاتفاق على الأمور التنظيمية والتنسيق الإعلامي بين الجانبين وتوزيع المهام على اللجان الست المشرفة على الحفل.

وأشاد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بالتعاون مع أمانة العاصمة من أجل إظهار احتفالية العيد الوطني بأفضل صورة ممكنة لمكانة تلك المناسبة العزيزة على قلوب أهل البحرين عامة ومحافظة العاصمة خاصة.

من جانبها، أعربت مدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها المحافظة بالتعاون مع الأمانة في سبيل تنظيم احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى للعام الثامن على التوالي.