+A
A-

وزارة التربية تطلع مديري المدارس التي سيتم اخلاءها على اجراءات الإخلاء

عقد قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم اجتماعاً مع مديري ومديرات المدارس التي سيتم إخلاؤها العام الدراسي المقبل والمدارس التي ستتأثر نتيجة هذه العملية، وذلك بحضور الدكتور فوزي الجودر وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج، والأستاذة لطيفة البونوظة الوكيل المساعد للتعليم العام والفني، ومدراء الإدارات التعليمية.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تكاتف جهود الجميع للنجاح في التعاطي مع هذا الوضع الاستثنائي المؤقت الذي سيشهده الميدان التربوي، نتيجة قدم هذه المدارس والتقارير الواردة بشأن وضعها الإنشائي.

كما تم تعريف المديرين بالإجراءات المطلوب منهم اتخاذها خلال الأيام المقبلة قبل انتهاء العام الدراسي وبدء العطلة الصيفية للإداريين والمعلمين، للاستعداد المبكر للعام الدراسي المقبل، ومن بينها التواصل مع أولياء الأمور لإحاطتهم بوضع أبنائهم والتأكد من احتياجات المدارس التي سينقل إليها الطلبة، والتواصل مع الوزارة بشأن ذلك.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود وزارة التربية والتعليم في التواصل مع الأطراف المعنية بعملية الإخلاء، والمؤسسات والمنظمات الحكومية والأهلية، ووسائل الإعلام، في إطار تفعيل الشراكة المجتمعية، بما ينعكس ايجابا على سير العملية التعليمية.