أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3904
الأحد 23 يونيو 2019

البحرين تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية

تدين وزارة خارجية مملكة البحرين بشدةالهجوم الإرهابي الذي استهدف مواقف سيارات مطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة من قبل ميلشيات الحوثي المدعومة من إيران في اليمن، وأسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين

تأييد السجن 10 سنوات لشاب يروّج مخدر "الحشيش" وسنة لمتعاطيَين

أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية الأولى عقوبة السجن 10 سنوات لشاب وبتغريمه مبلغ 5000 دينار، لإدانته ببيع مادة الحشيش المخدرة، كما رفضت استئناف مُدانين آخرين محكومين بالحبس لمدة سنة واحدة والغرامة بمبلغ 1000 دينار

"شركة المطار" و "الطيران المدني" تستعرضان خطط أمن الطيران

عقدت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، وشؤون الطيران المدني اجتماعًا استراتيجيًا لمراجعة خطط المحافظة على أمن الطيران في مبنى المسافرين الجديد.

إيران تبحث اتفاقيات نقدية في مواجهة العقوبات الأميركية

أعلن وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، أن بلاده تبحث إبرام "اتفاقيات نقدية" مع بعض الدول بهدف تجاوز العقوبات والحظر المالي الأميركي.

البحرين تحصد ذهبية وزن 77 لفئة الشباب في بطولة أوروبا المفتوحة 5

حصدت مملكة البحرين الميدالية الذهبية في وزن 77 بفئة الشباب بالنسخة الخامسة لبطولة أوروبا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA.

قرقاش: التوترات في الخليج تعالج بالسياسة فقط

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش: "إن التوترات في الخليج تعالج بالسياسة فقط". وكان قرقاش قد صرّح، في وقت سابق من يونيو، أن التطورات الأخيرة تستدعي تحرك المجتمع الدولي لصون الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا أن الحكمة ضرورية والمسؤولية جماعية للحيلولة دون المزيد من التوتر.
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية