+A
A-

شركة إبراهيم خليل كانو تستقبل الدفعة الثانية من برنامج تطوير وتوظيف الخريجين (طموح)

استقبلت شركة إبراهيم خليل كانو الدفعة الثانية من برنامج شركة إبراهيم خليل كانو لتطوير وتوظيف الخريجين (طموح) الذي يوفر فرصاً وظيفية للشباب البحريني الواعد.

يعمل البرنامج الممتد على سنتين على تنمية مهارات العمل الاحترافية  لدى المتدربين كما يوفر فرصاً لتطوير المهارات التقنية المتخصصة  لديهم وذلك من خلال نظام التناوب الوظيفي الذي يُمكنهم من فهم طبيعة العمل في كل قسم من أقسام الشركة والتعرف على قدراتهم والمجالات التي تناسبهم.  وتم اختيار 8 خريجين لهذا العام بناءً على تحصيلهم الأكاديمي والنتائج التي حصلوا عليها بعد خضوعهم لسلسلة من الاختبارات والمقابلات.

وشدد السيد مايك برايتمور، الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم خليل كانو على أهمية هذه البرامج التي تعد استثماراً في الخريجين البحرينيين المتميزين، قائلاً : "  نؤمن في شركة إبراهيم خليل كانو بتوظيف الشباب البحريني الموهوب والطموح ومساعدتهم على تطوير  إمكانياتهم لذلك صممنا برنامج تطوير وتوظيف الخريجين (طموح) ليكون بمثابة محطة جديدة في المسيرة التعليمية للطلاب والخريجين  حيث يعمل على إمدادهم بالتعليم التقني الضروري ويعرفهم بالثقافة المؤسسية على أيدي نخبة من أفضل الخبراء في الشركة. ونحن نرحب بالدفعة الثانية من الطلاب ونتمنى لهم النجاح".

وتُتم حالياً الدفعة الأولى من برنامج شركة إبراهيم خليل كانو لتطوير الخريجين (طموح) سنتهم الثانية من البرنامج وهم يسيرون وفقاً للخطة الإدارية المرسومة لهم مسبقاً كما حدد البعض منهم مساراتهم الوظيفية.