+A
A-

القائد العام يتفقد عددا من الأسلحة والوحدات

تفقد صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، عددا من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، اطلع خلالها على مدى الاستعدادات العسكرية التي من شأنها تقوية وتعزيز الجاهزية القتالية والإدارية، بما يتواكب مع التطور اللافت الذي تشهده قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات.

وبعد أن استمع معاليه إلى الإيجاز من قادة الأسلحة والوحدات عن مراحل سير العمل، اطلع على المشاريع التطويرية والبرامج التدريبية التي من شأنها رفع كفاءة القوة البشرية وصقل خبراتهم الميدانية، بالإضافة إلى توفير المعدات والتقنيات العسكرية الحديثة بتلك الأسلحة والوحدات.

كما قدم معاليه توجيهاته السديدة لكافة منسوبيها وحثهم خلال إرشاداته القيمة على الاستمرار في البذل والعطاء والعمل الدؤوب بكل قوة وتفاني لإنجاز الأهداف المرجوة؛ تحقيقاً لتطلعات ورؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وقد أشاد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بالمنجزات المشرفة، والمهام العظيمة التي دائماً ما يحققها رجال قوة دفاع البحرين البواسل منذ التأسيس، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في كل ما يوكل إليهم من مهام وواجبات في الداخل والخارج.