+A
A-

البحرين تشارك في منتدى الشراكة بجمهورية المالديف

شاركت مملكة البحرين في منتدى الشراكة بجمهورية المالديف، بحضور سعادة السيد عبدالرحمن محمد القعود، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية المالديف المقيم في نيودلهي، حيث افتتح المنتدى فخامة الرئيس إبراهيم محمد صلح، رئيس جمهورية المالديف.

وأثنى سعادة السفير عبدالرحمن القعود، على الجهود التي تبذلها حكومة المالديف في تطوير وتنمية اقتصادها، مؤكداً دعم مملكة البحرين للخطوات الثابتة التي تتخذها جمهورية المالديف في المجالات الاقتصادية وجذب الاستثمارات.

وجرى خلال المنتدى، التعريف بسياسات حكومة المالديف لجذب الاستثمارات الأجنبية وحماية حقوق المستثمرين الأجانب؛ من أجل خلق بيئة جاذبة ومستدامة لتلك الاستثمارات.

كما حظي المنتدى بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم، من بينها المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، المملكة المغربية، المملكة المتحدة، جمهورية ألمانيا الاتحادية، روسيا الاتحادية، وجمهورية الصين الشعبية، وغيرها.

وعلى هامش منتدى الشراكة بجمهورية المالديف، اجتمع معالي السيد عبدالله شاهد، وزير خارجية جمهورية المالديف، بسفير مملكة البحرين لدى جمهورية المالديف المقيم في نيودلهي، والذي نقل له تحيات معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، معرباً سعادته عن اعتزازه وتقديره لمسار علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية المالديف.

كما التقى سعادة السفير بسعادة السيد إبراهيم أمير، وزير المالية بجمهورية المالديف، حيث جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون وسبل تعزيزها وتنميتها والارتقاء بها إلى مستويات أرحب؛ بما يلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.