+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بجهود اللجان العاملة وحكام مباريات البطولة

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة وحكام مسابقات دورة سموه الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر 12" وحرصها على بذل الجهود لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

واعرب  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لكافة اللجان العاملة على جهودهم التي بذلوها طوال الدورة التي سجلت نجاح جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات المتواصلة التي حققتها طوال الأعوام الطويلة الماضية، مشيراً سموه إلى أن جهود اللجان العاملة والحكام محل تقدير واعتزاز، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لهم.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة لتنفيذ توصيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و برئاسة الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة توفيق الصالحي ورئيس البطولة علي الماجد على تكريم حكام البطولة وكافة اللجان العاملة، حيث قامت اللجنة بتوزيع المكافآت المالية على اللجان بحضور رئيس البطولة علي الماجد وإشراف المنسق العام للبطولة محمد طوق.

وانهت اللجنة المنظمة توزيع المكافآت على حكام البطولة، حيث سلمت المكافآت للحكام بحضور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري الذي قدم كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى اللجنة المنظمة للبطولة.

من جانبه، أشاد رئيس البطولة علي الماجد بجهود اللجان العاملة وحكام البطولة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، مؤكداً أن البطولة شهدت نجاح كبير بفضل التعاون والتكاتف الذي بذلته كافة اللجان العاملة.

وأوضح علي الماجد أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان لها الأثر الإيجابي الكبير بنجاح البطولة، مشيراً إلى أن كافة اللجان حرصوا على تقديم كافة الدعم للفرق المشاركة من أجل تحقيق كامل النجاح والذي كان حليفهم للنسخة "12"، مبيناً أن اللجان استحقوا هذا التكريم نظير عملهم الدؤوب طوال البطولة.