+A
A-

عمومية الأمين تعيّن مجلس إدارة جديد

أعلنت شركة علي راشد الأمين عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة الجديد، في أعقاب اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والعادية للمساهمين، التي عقدت الثلاثاء ، في مقر الشركة بالمنطقة ، ضمن خطط إعادة هيكلة الشركة وعضوية مجلس الإدارة، وفق التوجه الاستراتيجي الجديد للشركة.

وناقشت المجموعة تعديل المادة المرتبطة بتشكيل مجلس الإدارة وتغير العقد التأسيسي للشركة، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، بحسب التوصيات المعدة بهذا الخصوص، وقد وافقت الجمعية على التعديل المطلوب.

وتم إبراء ذمة الأعضاء السابقين، باجتماع الجمعية العمومية العادية، وطرحت أسماء الأعضاء الجدد لمجلس الإدارة، وتقدم رئيس مجلس الإدارة بعد قراءة الفاتحة بخالص الشكر والتقدير والامتنان الي روح المرحوم المؤسس رئيس مجلس الإدارة المغفور له بإذن الله تعالي الوجيه الفاضل علي بن راشدا لامين ، متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والسداد.

وعُقد أول اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، مباشرة بعد الجمعية العمومية ، تم من خلاله تحديد المناصب الإدارية عبر التزكية ، وتم أختيار راشد علي الأمين رئيساً لمجلس الإدارة، ماجد علي الامين نائباً للرئيس، وعضوية كل من خالد علي الامين ، زايد علي الامين و فراس جمال فخرو

وقال راشد علي الامين ، في مستهل الدورة الجديدة للمجلس، بعد اختياره رئيساً، "أتوجه بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة علي ثقتهم في اختياري و مقدراً مساهماتهم البارزة في الشركة خلال الفترة الماضية، وأضاف: "إن مجلس الإدارة الجديد يتطلع لمزيد من النجاحات للشركة، والعمل مع الجهات المختلفة لتحقيق رؤى مملكة البحرين".

وثمن الامين  الدور الإشرافي لوزارة التجارة والصناعة والسياحة ، كما أشار إلى أن المجلس الجديد يضم مجموعة من المهنيين وقادة الأعمال ووجه جديد يملك خبرة واسعة في المحاسبة والتدقيق وهم جميعاً من   ذوي الخبرة العالية، مما سيسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الاسترايجية للشركة والارتقاء بالخدمات التحارية وخدمة القطاعات الأخرى في مملكة البحرين".

يذكر أن الاستراتيجية الجديدة للشركة تركز على العديد من المبادرات الوطنية بمشاركة القطاع التجاري والقطاعات الأخرى، تشمل تطوير التعامل مع  العميل إلكترونياً ، وتوفير المزيد من الخدمات من خلال القنوات الإلكترونيه لى جانب التوسع في الخدمات الحالية للشركة.