+A
A-

رفع عدد من التغييرات الفنية للاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM

شارك عيسى العوضي عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية التي تقام هذه الأيام بمدينة زوهاي بالصين وذلك في الفترة من 14 وحتى 17 من شهر يونيو الجاري.

حيث تمت مناقشة اقامة السباقات الجديدة والفئات التابعة لها، وتم تغيير عدد من النقاط الفنية بالقوانين المعمول بها تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM والتي سترفع لها من أجل اعتمادها بشكل نهائي بما يخدم مصلحة المتسابقين والبطولات والسباقات المختلفة، كما تم فحص حلبة زوهاي الصينية من الناحية الفنية واللوجستية والتي تقدمت للاتحاد الآسيوي للدراجات النارية من أجل الحصول على الاعتماد الدولي كي تكون قادرة على استضافة بطولات دولية وعالمية في الدراجات النارية في المستقبل.

وأوضح العوضي أنهم خلال فترة تواجدهم في زوهاي الصينية تم الالتقاء والاجتماع مع عدد من اللجان المنظمة للبطولات والسباقات والتباحث معهم حول تطوير سباقات وبطولات الدراجات النارية، كما تم التناقش مع عدد من الجهات والحلبات والأندية والاتحادات الراغبة باستضافة وتنظيم سباقات الدراجات النارية، ونوقشت الروزنامة القادمة أيضاً.

وذكر العوضي أن الاتحاد الآسيوي يحرص على أن يقدم كل ما من شأنه التطوير والارتقاء برياضة الدراجات النارية على مستوى قارة آسيا.
يذكر أن مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية 4 اجتماعات سنوياً، وهذا الاجتماع هو الثاني، حيث تعقد الاجتماعات كل ثلاثة أشهر، وعقد الاجتماع الأول قبل ثلاثة أشهر بمكاو والثاني مؤخراً بزوهاي بالصين، ويحرص الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية بعقد اجتماعاته بالتزامن مع جولات البطولات الآسيوية لحضورها ومتابعتها والسعي لتطويرها ودعمها من جميع النواحي.