أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3896
السبت 15 يونيو 2019

قائد خفر السواحل: القبض على 4 أشخاص على متن قارب وبحوزتهم حوالي 400 كيلو من الروبيان

صرح قائد خفر السواحل أن دوريات خفر السواحل، تمكنت من القبض على 4 أشخاص على متن قارب وبحوزتهم ما يقرب من 400 كيلوجرام من الروبيان ، والمحظور صيده في هذه الفترة من العام.

إيران تستدعي سفير بريطانيا بعد اتهامها طهران بهجوم الناقلتين

استدعت إيران، يوم السبت، السفير البريطاني في طهران، بعدما قالت بريطانيا إنها تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ناقلتي نفط بخليج عمان.

النائب العام السوداني: لم يتم التشاور معنا في فض الاعتصام

قال النائب العام السوداني، السبت، إنه وجهت إليه الدعوة لحضور اجتماع للمجلس العسكري لمناقشة إشراف النيابة على خطة لتطهير منطقة مجاورة لموقع اعتصام في وسط العاصمة، وأضاف "في حضورنا لم يتم نقاش فض الاعتصام"

وزير الخارجية يشارك في مؤتمر سيكا بجمهورية طاجيكستان

نقل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المفدى، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة..

تأييد السجن 10 سنوات والحبس سنة لبائع مخدرات ومتعاطي حشيش

رفضت محكمة الاستئناف العليا الجنائية الاولى استئناف مدانين ببيع وتعاطي المواد المخدرة، وأيدت معاقبة الأول بالسجن لمدة 10 سنوات وبتغريمه مبلغ 5000 دينار لإدانته بالبيع والتعاطي، وبحبس المتعاطي لمدة سنة واحدة وبتغريمه مبلغ 1000 دينار

مضيق هرمز.. حقائق عن أهم شريان نفطي بالعالم

تسبب الهجوم على ناقلتي نقط الخميس في إجلاء أكثر من 40 بحارا إلى الجنوب من مضيق هرمز وهو بوابة رئيسية لقطاع النفط العالمي
في الحدث
آراء
مشاركات
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية