+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تقدم فرصة القيادة التجريبية لسيارة إيڤوك الجديدة

تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر للعملاء الكرام عن توفر فرصة القيادة التجريبية لسيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كليًا، وذلك من مطلق سعيها نحو تعريفهم بجميع مزايا وقدرات هذا الطراز الفاخر.

تجمع سيارة رينج روڤر إيڤوك الفخامة والتقنيات الحديثة معًا، وتتوفر بسعر يبدأ من 16,527 دينار بحريني. وتأتي السيارة  بثلاث إصدارات متوفرة لدى شركة السيارات الأوروبية، تشمل إصدار يحمل اسم إيڤوك، وإصدار R-Dynamic، والإصدار الأول الذي يقدم العديد من المزايا الفريدة التي يتمتع بها الطراز الحائز على جائزة مرموقة منذ الكشف عنه. وباستطاعة العملاء الكرام الذين يرغبون بشراء سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة الاستفادة من خدمات التمويل التي تقدمها شركة السيارات الأوروبية، حيث تتيح لهم امتلاك هذه المركبة الاستثنائية بسهولة وشفافية مطلقة.

تتمتع رينج روڤر إيڤوك بمستوى جديد من الجاذبية والأناقة التي تنال استحسان وإعجاب من حولها. وتقدم الأبعاد الاستثنائية للسيارة شكلًا خارجيًا استثنائيًا، يعزز مظهرها ويمنحها تألقًا أكبر. ويمتاز الطراز بتصاميم عصرية حديثة تجمع في تفاصيلها تفوّق الواجهة الأمامية والخلفية للسيارة، إلى جانب روعة تصميم المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الإنسيابي.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلاً:"تتركز أولوياتنا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر على ضمان رضا العملاء الكرام ومنحهم أفضل تجربة من حيث الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية، بكل زيارة لهم في معرضنا الكائن بمنطقة سترة. وتتوثق هذه الجهود ذلك بتقديم الفرصة لهم لاختيار تجربة قيادة أحدث طرازاتنا الفاخرة. ولذا، يسعدنا جدًا دعوة الجميع للإطلاع على خصائص ومزايا رينج روڤر إيڤوك الجديدة، إلى جانب عروض التمويل التي تقدمها الشركة."

تجمع المقصورة الداخلية لسيارة رينج روڤر إيڤوك بجيلها الجديد، لمحات من الأصالة والحداثة في آن واحد؛ حيث تتناغم الخطوط البسيطة الأنيقة والأسطح المتطورة مع المواد المعاصرة لضمان توفير بيئة مخصصة وجذابة.

تمتاز السيارة بسهولة التحكم بها على الطرق الممهدة و الوعرة، إلى جانب قدراتها التي تناسب كل ظروف الطقس، قيادة واثقة وثابتة في جميع الأحوال. وبفضل ارتفاع هيكل السيارة عن سطح الأرض، تتفوق سيارة رينج روڤر إيڤوك على نظيراتها في فئتها بالقدرة على السير بعمق أكبر في المياه. وتم تجهيز السيارة بالنسخة الثانية لنظام الاستجابة للتضاريس "Terrain Response 2"، ونظام عرض المسار "ClearSight" الاختياري إلى جانب وضعية القيادة الرياضية المهيمنة. يساعد نظام الدفع الرباعي وميزة القيادة النشطة  المُحسّنة، في تعزيز ثبات السيارة وتحسين إمكانياتها على الطرق الوعرة.

تستخدم رينج روڤر إيڤوك الجديدة مجموعة من أحدث التقنيات المبتكرة، وتشمل الميزات الاختيارية كنظام Touch Pro Duo وشاشة العرض التفاعلية للسائق بمقاس 12.3 بوصة وشاشة العرض الأمامية ونظام الصوت المحيطي من Meridian™ ونظام Click and Go المدمج بنظام الترفيه في المقاعد الخلفية وخاصية "Smartphone Pack" التي تتيح امكانية الارتباط بالهواتف والاجهزة الذكية، بما يمنح الركاب متعة أكبر في السيارة.