+A
A-

الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب تستقبل الدكتور جاسم حاجي

استقبلت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، الباحث في شؤون الثقافة المؤسسية والاقتصادية والتكنولوجية، رئيس جمعية الذكاء الاصطناعي الدكتور جاسم حاجي، حيث أهداها نسخةً من كتابه: "الذكاء الاصطناعي.. مستقبل البشرية".

وأشادت الدكتورة المضحكي بدور الكُتَّاب والباحثين البحرينيين وجهودهم الطيبة في نشر الوعي الثقافي والعلمي لخدمة مملكتنا الغالية، وتعزيز مكانتها في مختلف المجالات، متمنيةً للدكتور حاجي دوام التوفيق في مشواره العلمي، والنجاح في كتاباته وإصداراته القادمة.

ونوهت المضحكي - خلال اللقاء - بجهود الباحث في إعداد هذا الإصدار الذي يعد إضافة جديدة في مكتباتنا وللمحتوى الثقافي بشكل عام؛ ليستفيد منه الباحثون والمهتمون بموضوع الكتاب، وأهميته لمختلف القطاعات ومنها تطوير وتجويد التعليم والتدريب والذي يرتبط بتعزيز مستقبل البشرية من الناحية المعرفية والتعليمية، والتقنية، معربةً في الوقت ذاته عن شكرها وتقديرها للباحث على هذا الإهداء القيم.

من جهته، تقدم الدكتور جاسم حاجي إلى الدكتورة جواهر المضحكي بخالص تقديره على حسن الاستقبال، والدعم المستمر للباحثين في مختلف المجالات العلمية والثقافية، مشيدًا بالدور الذي تؤديه الهيئة في تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين، وما تم تحقيقه من إنجازات في مجال عملها.