+A
A-

وزير التربية يحضر حفل تخريج الفوج الـ11 من طلبة مدرسة AMA الدولية

 تفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، فشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة مدرسة AMA الدولية، حيث أناب سموه سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، لحضور هذا الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج، بحضور الدكتور أمابيل أغيلوس مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدكتور إبراهيم الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة في ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

 وقد نقل سعادة وزير التربية والتعليم تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر إلى الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، وتمنيات سموه لهم بدوام التوفيق والنجاح، مشيدا باهتمام سموه الكريم وعنايته الدائمة بالتعليم في مملكة البحرين، باعتباره ركيزة أساسية للتنمية والإزدهار، بما في ذلك تشجيع سموه حفظه الله للاستثمار في قطاع التعليم الخاص.

 وبين الوزير أن المسيرة التعليمية الوطنية قد خطت خطوات كبيرة بفضل توجيهات جلالة الملك المفدى، ودعم ومساندة الحكومة الموقرة، إذ استطاعت الوزارة الإرتقاء بمستوى خدماتها على صعيد التعليم الحكومي والخاص.

 من جانبه، ألقى مبعوث رئيس جمهورية الفلبين كلمة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تفضله برعاية حفل تخريج هذا الفوج من طلبة المدرسة، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها المدرسة لتطوير مستوى خدماتها المقدمة للطلبة.

 ونوه أغيلوس إلى التطور الكبير الذي تشهده المسيرة التعليمية البحرينية، بفضل الدعم الذي تحظى به المدارس الخاصة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وبدعم ومساندة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظهم الله ورعاهم، كما هنأ مملكة البحرين بمناسبة مرور 100 عام على بدء التعليم.

 ثم ألقى عدد من الخريجين كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بلحظات التخرج التي تمثل تتويجا لما بذلوه من جهود كبيرة طيلة فترة دراستهم، منوهين برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لحفل تخرجهم والذي يدل على الاهتمام بالشباب وإعدادهم للمستقبل.

 ثم تم توزيع شهادات التخرج على 150 طالبا وطالبة.