+A
A-

وكيل وزارة الخارجية تستقبل مبعوث رئيس الفلبين لدول مجلس التعاون

استقبلت سعادة د.الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم، بالديوان العام للوزارة، سعادة الدكتور امابيل اجيلوس، مبعوث فخامة رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وخلال اللقاء، رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية بمبعوث فخامة رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، منوهة سعادتها بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة وما وصلت إليه من تطور ونماء على كافة المستويات، مؤكدة حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات التاريخية المتميزة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأثنت سعادة وكيل الخارجية بالدور الكبير الذي تضطلع به سفارة جمهورية الفلبين في مملكة البحرين في تنمية وتطوير العلاقات الثنائية، مشيدة بإسهامات الجالية الفلبينية في دعم مسيرة البناء والنهضة في مملكة البحرين، متمنية سعادتها لجمهورية الفلبين المزيد من التقدم والنجاح.

من جانبه، أعرب سعادة الدكتور امابيل اجيلوس عن اعتزازه بلقاء وكيل وزارة الخارجية، مثمنًا جهود مملكة البحرين الحثيثة في الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب بما يلبي تطلعات كلا البلدين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.