+A
A-

انطلاق بطولة ناشئي الهملة الكروية

أكملت اللجنة المنظمة لدورة مركز شباب الهملة استعداداتها لانطلاق بطولة فئة الناشئين بدورة مركز الهملة لكرة القدم على ملعب العشب الصناعي الكبير بالمركز، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى أربعة تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية.  علما بأن فريق الأيام بقيادة الناشيء يوسف حسن الهدار أحرز بطولة الناشئين بدورة الهملة الكروية للعام الماضي 2018م بعد فوزه المستحق على فريق البلاد بقيادة أحمد مهدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد المدرب محمد المويشي أنه سيتم تخصيص مدرب لكل فريق رغبة منا في اعداد كوادر تدريبية وادارية شابة للانخراط في العمل الرياضي والتدريبي، حيث ستعهد لهذا الفريق ادارة فريقه فنيا واداريا طوال وقت مباريات الدورة، من أجل تعويد ناشيء البطولة على وجود قائد للفريق يتلقون تعليماتهم منه مع التأكيد على الالتزام بهذه التعليمات.

وقد أكد رئيس المركز محمد خليل أنه تم تأجيل المباريات نظرا لظروف الامتحانات لطلبة المدارس ومراعاة لتحصيلهم الدراسي خلال نهاية العام، فيما أوضح رئيس المركز بأنه سيتم تسمية الفرق الأربعة بأسماء الملاحق الرياضية تقديرا للدعم الاعلامي الكبير الذي تلاقيه أنشطة المركز من هذه الملاحق، والذي يسهم بلا شك في نجاح التنظيم ووجود رعاة لهكذا أنشطة ترعى هذه الفئة التي تتراوح أعمارهم بين الــ12 الى الــ16 سنة.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا التجمع الرياضي البسيط الذي خصص لفئة الناشئين ضمن دورة مركز الهملة لكرة القدم وسيلة للتعرف على الخامات الكروية الصغيرة الموجودة بالقرية لاحتضانها خاصة في هذه المرحلة المبكرة كما يمثل مناسبة رياضية لتجميع الصغار الغير مسجلين بكشوفات الأندية حيث  سيسهم في خلق جو ترفيهي لأبناء القرية تأكيدا لأهداف المركز في احتضان الناشئة. فيما أشاد أولياء أمور اللاعبين بذلك مثمنين خطوة المركز في احتضان الناشئة، وشكروا للمركز هذه أللفتة لأبنائهم والتي تسهم في شغل أوقاتهم بما هو مفيد. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.