+A
A-

حكام كرة السلة يستلمون مستحقاتهم للموسم المنصرم

سلم الاتحاد البحريني لكرة السلة الحكام العاملين بالاتحاد مستحقاتهم المالية نظير المشاركة في إدارة مباريات الموسم الرياضي المنصرم 2018-2019.

وأعرب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، السيد عبدالرضا قربان عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد على دعمه الكبير لقطاع التحكيم وللحكام المحليين، مؤكدًا أن هذا الدعم والمساندة والثقة التي يحظى بها حكم كرة السلة من سموه يسهم في الارتقاء بمستوى التحكيم.

وأعرب قربان عن شكره الجزيل للحكام على مجهودهم الكبير في قيادة مباريات كرة السلة في كل الفئات العمرية وجميع المسابقات، مشيراً إلى أن الحكام البحرينيين حققوا نجاحاً كبيراً بعد أن أظهروا مستويات متميزة.

وتأتي هذه الخطوة المميزة بناءً على توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بضرورة صرف مكافآت الحكام في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء الموسم، حيث يولي سموه اهتمامًا كبيرًا لملف التحكيم الذي يعتبر عنصرًا مهمًا ورئيسًا ضمن عناصر اللعبة، وهذا الأمر دأب عليه سموه منذ توليه زمام رئاسة الاتحاد، إذ يحرص على التوجيه باستلام الحكام مستحقاتهم بعد انتهاء الموسم وقبل بداية الموسم الذي يليه.

من جانبهم أعرب حكام كرة السلة عن ارتياحهم الكبير من هذه الخطوة، مشيدين بالدعم الكبير الذي يتلقونه من قِبل سمو رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.