+A
A-

سلمان بن ابراهيم يصل باريس ويشهد اجتماعات الاتحادين الآسيوي والدولي

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة رسمية يترأس خلالها عددا من إجتماعات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم كما يشهد العديد من إجتماعات للإتحاد الدولي التي ستقام على هامش فعاليات كأس العالم للسيدات المقرر إنطلاقتها يوم السابع من يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يترأس معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم السبت  اجتماع لجنة التطوير المنبثقة عن الإتحاد الدولي والذي سيتم خلاله استعراض سير العمل في مشاريع (الفيفا) لتطوير المنظومة الكروية في الإتحادات الوطنية الأعضاء.

كما يترأس يوم الأحد الإجتماع الأول للمكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد انتخابه في إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد القاري في السادس من إبريل الماضي، ويشمل جدول أعمال الإجتماع مناقشة تقارير اللجان العاملة في الإتحاد الآسيوي واستعراض الخطط المستقبلية للإرتقاء بمسيرة اللعبة في القارة الآسيوية.

ويشارك رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الإثنين في إجتماع مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم واجتماع رؤساء الإتحادات القارية ،كما يترأس يوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للإتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله التصويت على الدولة المستضيفة لنهائيات كأس آسيا 2023.

كما يشارك معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم الثلاثاء في اجتماع الجمعية العمومية العادي للإتحاد الدولي،قبل أن يشهد حفل افتتاح منافسات كأس العالم للسيدات يوم الخميس المقبل على استاد حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.