+A
A-

سوق "باب البحرين" يشهد إفطار جماعي لأكثر من 2500 شخص

شارك أكثر من 2500 شخص في الإفطار الجماعي الذي نظمته شركة "ترتيب"، كإحدى مبادراتها في المسؤولية الاجتماعية، في سوق باب البحرين يوم السبت الماضي 25 مايو/ أيار الجاري، والذي جاء تحت اسم "مائدة الخير".

ويعد هذا الافطار الجماعي الأضخم من نوعة في البحرين، حيث تم تنظيمه بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية، وبدعم كريم من شركة بنفت وفود وورلد والجامعة الملكية ومطعم ملغوم، وساهم في تنظيمه أكثر من 80 متطوع ومتطوعة.

وقال الرئيس التنفيذي  ومؤسس شركة "ترتيب" محمد المحرقي "شهر رمضان فرصة لرد الجميل إلى المجتمع الذي نعيش فيه"، مشيراً إلى أن "الشركة دأبت على تنظيم الإفطار الجماعي طوال السنوات الماضية بغاية نشر قّيم الخير وروح التطوع والعطاء والمشاركة المجتمعية في مختلف أنواعها".

وأضاف المحرقي "هناك أسر دخلها محدود وأخرى متعففه، إضافةً إلى من أخوة لنا في الإنسانية أجانب أجورهم متدنية، بالتالي فإن هذا الإفطار الجماعي مناسبة لتعزيز التكافل بين أبناء المجتمع الواحد وترسيخ القيم البحرينية الأصيلة من خلال الإفطار على مائدة واحدة ما كافة فئات المجتمع".

وأوضح أن "ترتيب تؤمن بضرورة رد الجميل ونشر قيم الإحسان والعطاء ونسعى لنكون سباقين في تنظيم برامج خيرية وثقافية"، مضيفاً " نجاح هذه الفعالية شكّل لنا دافع للمضي قدماً في مشاريع أخرى لترجمة أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركة على أرض الواقع".

يذكر إن شركة ترتيب لإدارة المؤتمرات والحملات التسويقية، هي شركة بحرينية دأبت على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال على المستوى الإقليمي، وتسعى لتحقيق الأهداف المرجوة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين من خلال استثمار الطاقات الشبابية، تحقيقاً للأهداف التنموية المنشودة للملكة.