+A
A-

تواصل منافسات دورة كرة الطائرة بمركز شباب الهملة

وسط حضور جمهور كبير من أعضاء المركز وأبناء القرية تواصلت منافسات دورة كرة الطائرة بمركز شباب الهملة، وقد حرص جمهور كبير على حضور منافسات هذه الدورة والتي تقام هذا العام من أجل مشاركة أكبر لأعضاء المركز وأبناء القرية.

وقد تمكن فريق الوطن بقيادة حسين المويشي من اثبات جدارته وتأهل للنهائي وذلك بعد فوزه في لقائه الأخير مع فريق هابي بقيادة عبدالشهيد عبدالعال وبنتيجة شوطين مقابل لا شيء، حيث تمكن من الفوز بسهولة بهاذين الشوطين ودون حاجة للاحتكام للشوط الثالث، مؤكدا نواياه البطولية لإحراز لقب هذا العام، وفي انتظار المتأهل من فريقا الأيام وأخبار الخليج.

وفي لقاء آخر عطل فريق أخبار الخليج بقيادة القائد المبدع عيسى علي يوسف فريق الأيام بقيادة الاداري سيدعيسى نبيل عن التأهل للنهائي وذلك بعد فوزه عليه بشوطين مقابل شوط، حيث بدأ الأيام مباراته وكعادته متقدما طوال الشوط الأول وكان له الفوز به بنتيجة 25نقطة مقابل 22لأخبار الخليج.

ليدخل أخبار الخليج شوطه الثاني عازما على تغيير نتيجة المباراة وظل منافسا شرسا طوال وقت الشوط الثاني حتى تقدم على الأيام وأحرز فوزه بهذا الشوط وبنتيجة 25نقطة مقابل 21للأيام، فيما دخل الأيام الشوط الثالث عاقدا العزم على اثبات أحقيته في التأهل لنهائي الطائرة، لكنه فوجئ بإصرار لاعبوا أخبار الخليج على الفوز والتقدم طوال وقت الشوط الثالث والحاسم، في ظل توجيه قائد فريق أخبار الخليج عيسى علي يوسف(الزعيم) وبث الحماس في لاعبيه مما كان له أثر كبير في تقدم فريقه واحرازه للفوز بالشوط الحاسم وبنتيجة 25نقطة مقابل 20نقطة للأيام، وبذلك عطل اخبار الخليج الأيام من التأهل للنهائي خاصة أن الأيام هزم أخبار الخليج في افتتاح البطولة، ونحن بانتظار اللقاء الفاصل بينهما لتحديد من سيتأهل لنهائي الطائرة لهذا العام. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.