+A
A-

امانة العاصمة تضبط أكثر من 400 مخالفة للباعة الجائلين في 4 شهور

ضمن جهود أمانة العاصمة في المحافظة على الصحة والبيئة والواجهة الحضارية تم ضبط 479 مخالفة للباعة الجائلين في الاربعة شهور الاولى من العام الجاري 2019 .

وأوضحت الأمانة انها مستمرة في تنظيم الحملات التفتيشية لإزالة المخالفات التي تقع تحت مخالفة لقانون إشغالات الطرق العامة رقم (2) لسنة 1996 للحد من تفاقم هذه الظاهرة غير الحضارية التي تنشر سلبياتها الصحية والاجتماعية في المجتمع المحلي الى جانب ما تسببه من عرقلة في الحركة المرورية وارباك في عملية السير.

وذكرت بانها تنظم حملات موسعة على الباعة الجائلين المخالفين بشكل يومي بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة العاصمة والأجهزة الأخرى المعنية وتركزت المواقع المرصودة في مناطق جدحفص والمصلى وسوق المنامة، الى جانب الشوارع: الشيخ حمد وصعصعه والزبارة والقصر بجانب الكنيسة وقرب جامع القضيبية.

واضافت امانة العاصمة أن حملات الرصد والإزالة المنجزة تأتي في إطار الالتزام في انفاذ القوانين المنضوية تحت اختصاصاتها، وأنها تهدف إلى تعزيز الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة ولضمان راحة وسلامة المواطنين وللصالح العام خصوصا في هذا الشهر الفضيل، داعية المواطنين الى تفعيل دورهم في هذه الحملات وذلك من خلال التبليغ عن الباعة الجائلين الذين يتمركزون في بعض المناطق السكنية.