+A
A-

ختام بطولة جنوسان الرمضانية لكرة القدم

أقيمت بطولة جنوسان الرمضانية رقم ٢٠ لكرة القدم والتي تقام سنويا في شهر رمضان المبارك وهذه السنة يكون السنة العشرون في أقامة هذا الحدث الرياضي بمشاركة ٨ فرق وزعت على مجموعتين وكالعادة كانت تحمل البطولة الطابع التراثي في تسمية الفرق لتعريف الجيل الجديد بالجانب التسميات التراثية في مملكة البحرين و قد تم اختيار المصطلحات القديمة للمزرعة لأسماء الفرق: الشابوت ، الفصلة ، الجدول الشرب ، الساقية ، المشعاب . السابه والمنجل وقد اتسمت البطولة بجانب الحماس والندية والحضور الجماهيري وقد قسمت الفرق على مجموعتين تنافست للوصول للمباراة النهائية.

 وقد أقيمت المباراة النهائية يوم الخميس الموافق بين فريقي الفصلة والجدول انتهت بفوز فريق الفصلة بنتيجة ٢/١ شهدت البطولة أهداف كثيرة وقد كان هداف البطولة تم تقيمه بالتساوي بين علي فردان و السيد محمد وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة حسين علي احمد وجائزة افضل حارس حصل عليها اللاعب هادي سلمان بينما حصل اللاعب حسين علي احمد  على جائزة أفضل لاعب في البطولة و اللاعب المثالي  محمد ميرزا المحاري.

وتم  توزيع الجوائز بحضور رعاة البطولة مجموعة الفاتح ذ.م.م. و شركة الوسط العقارية وتم تسليم كاس المركز الاول على فريق الفصلة وكاس المركز الثاني على فريق الجدول وفي نهاية البطولة تقدمت اللجنة المنظمة ممثلاً عنه علي حبيب و شرف ناصر بالشكر  و التقدير لجميع اللاعبين والمساهمين والمهتمين بالرياضه في القرية وقام جاسم محمد الموسوي الرئيس التنفيذي ممثلاً عن مجموعة الفاتح بتوزيع الجوائز والكوؤس.