+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور نادي الرفاع

اكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أن نادي الرفاع استطاع أن يبرز اسمه واحدًا من الفرق القوية المنافسة على ألقاب مسابقات كرة السلة، وذلك في الموسم الثاني لإعادة إحياء اللعبة من جديد في النادي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى نادي الرفاع، حيث التقى خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة النادي سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ورئيس جهاز كرة السلة السيد محمد العجمي وأعضاء مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بالمكتسبات والانجازات الرياضية التي حققها نادي الرفاع هذا الموسم، عقب فوزه بكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، ودوري ناصر بن حمد الممتاز، وكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وحصوله على المركز الثاني في دوري زين البحرين.

وأوضح سموه إن الانجازات والمكتسبات التي حققها نادي الرفاع جاءت نتاج إلى العمل الكبير المقدم من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد، وهذا العمل الدؤوب ساهم في قيادة النادي لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات المستمرة.

وأكد سموه أن نادي الرفاع سطر أسمه بأحرف من ذهب ورسخ اسمه بقوة في سماء كرة السلة البحرينية من خلال فوزه بهذا بكأس خليفة بن سلمان، بالإضافة إلى تحقيقه وصافة دوري زين في ثاني موسم للفريق بعد إعادة لعبة كرة السلة في النادي.

ومن جانبه أشاد رئيس نادي مجلس إدارة نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، بالخطوات المثالية التي يتخذها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة والتي جعلت كرة السلة البحرينية متطورة بكافة منظومتها مثنيا على زيارة سموه للنادي والتي اعتبرها بمثابة دفعة قوية نحو الارتقاء باللعبة.