+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تطلق إيڤوك

أقامت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر حفل الإطلاق الرسمي لسيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كليًا وعرضها للمرة الأولى أمام الجمهور بمعرضها الكائن في منطقة سترة، وذلك بتاريخ 22 مايو 2019.
استقبل الحفل نخبة من كبار الشخصيات وعددًا من الضيوف المدعوين، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية الذين حضروا مراسم إزاحة الستار عن النسخة الأحدث من عائلة لاند روﭭر. وتَمكن الحضور من من الاطلاع على خصائص سيارة رينج روڤر إيڤوك و تصميمها الخارجي الأنيق ذو الخطوط الانسيابية التي تتفرد بها مركبات علامة لاند روﭬر، إلى جانب الاستمتاع بمختلف الأطباق الشهية.
وبهذه المناسبة، قال السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر: "انه لمن دواعي سرورنا أن نقيم حفل التدشين الرسمي لأحدث سيارة من سلسلة طرازات لاند روﭭر الإستثنائية في مملكة البحرين. تستعرض هذه المناسبة مساعينا المستمرة لمنح العملاء الكرام أحدث تشكيلة لمركبات علامة لاند روﭭر الفاخرة، إلى جانب حرصنا على توطيد العلاقة مع جميع محبي العلامة. ونفخر جدًا بنجاح الحفل ونيل استحسان الحضور. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لضمان رضا جميع العملاء الكرام ومنحهم أرقى المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، وتحقيق المزيد من التفوق في مختلف المجالات."
تتوفر سيارة رينج روڤر إيڤوك التي تجمع معاني التكنولوجيا والفخامة بسعر يبدأ من 16,527 دينار بحريني. ويتوفر الطراز لدى شركة السيارات الأوروبية، بثلاث إصداراته والتي تشمل إصدار يحمل اسم إيڤوك، وإصدار R-Dynamic، والإصدار الأول الذي يقدم العديد من المزايا الفريدة التي تتمتع بها السيارة الحائزة على جائزة مرموقة منذ الكشف عنها.
تتمتع رينج روڤر إيڤوك بمستوى جديد من الجاذبية والأناقة التي تنال استحسان وإعجاب من حولها. وتقدم الأبعاد الاستثنائية للسيارة شكلًا خارجيًا استثنائيًا، يعزز مظهرها ويمنحها تألقًا أكبر. ويمتاز الطراز بتصاميم عصرية حديثة تجمع في تفاصيلها تفوّق الواجهة الأمامية والخلفية للسيارة، إلى جانب روعة تصميم المصابيح الأمامية بتقنية LED بشكلها الإنسيابي.
تجمع المقصورة الداخلية لسيارة رينج روڤر إيڤوك بجيلها الجديد، لمحات من الأصالة والحداثة في آن واحد؛ حيث تتناغم الخطوط البسيطة الأنيقة والأسطح المتطورة مع المواد المعاصرة لضمان توفير بيئة مخصصة وجذابة.
تمتاز السيارة بسهولة التحكم بها على الطرق الممهدة و الوعرة، إلى جانب قدراتها التي تناسب كل ظروف الطقس، قيادة واثقة وثابتة في جميع الأحوال. وبفضل ارتفاع هيكل السيارة عن سطح الأرض، تتفوق سيارة رينج روڤر إيڤوك على نظيراتها في فئتها بالقدرة على السير بعمق أكبر في المياه. وتم تجهيز السيارة بالنسخة الثانية لنظام الاستجابة للتضاريس "Terrain Response 2"، ونظام عرض المسار "ClearSight" الاختياري إلى جانب وضعية القيادة الرياضية المهيمنة. يساعد نظام الدفع الرباعي وميزة القيادة النشطة  المُحسّنة، في تعزيز ثبات السيارة وتحسين إمكانياتها على الطرق الوعرة.
تستخدم رينج روڤر إيڤوك الجديدة مجموعة من أحدث التقنيات المبتكرة، وتشمل الميزات الاختيارية كنظام Touch Pro Duo وشاشة العرض التفاعلية للسائق بمقاس 12.3 بوصة وشاشة العرض الأمامية ونظام الصوت المحيطي من Meridian™ ونظام Click and Go المدمج بنظام الترفيه في المقاعد الخلفية وخاصية "Smartphone Pack" التي تتيح امكانية الارتباط بالهواتف والاجهزة الذكية، بما يمنح الركاب متعة أكبر في السيارة.