+A
A-

"السوبر" يتأهل لربع النهائي ويحقق أعلى معدل

تأهل نجم منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح إلى الدور ربع النهائي لبطولة الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم لفردي السنوكر الرمضانية التي تقام منافساتها على صالة الاتحاد الإماراتي للعبة بالقوز بدبي.

وجاء ذلك بعدما استهل مشواره بدءاً من الدور 32يوم الاثنين الماضي بالفوز على اللاعب الهندي نيتن بنتيجة (0/4) وحقق أعلى معدل في البطولة حتى الآن بـ 108 نقطة، وثم لعب في دور الـ 16 مساء الثلاثاء مع لاعب منتخب الإمارات عبدالله العطار وفاز عليه بنتيجة (0/4).

ومن المفترض أن يكون لاعبنا "السوبر" قد خاض مباراة دور ربع النهائي والتي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء.

وتقام البطولة التي انطلقت الاسبوع الماضي تحت رعاية رئيس الاتحاد الإماراتي للبليارد والسنوكر الشيخ جمعة بن جمعة آل مكتوم، ويشارك فيها 64لاعباً من داخل وخارج دولة الإمارات.

ولم يخض "السوبر" مباريات دور المجموعات، باعتباره من اللاعبين المصنفين، والذي يتيح له الانتقال مباشرة لدور "إخراج المغلوب". والجدير ذكره أن حبيب شارك سابقاً في هذه البطولة وتمكن من الفوز بالميدالية الذهبية وكأس المركز الأول وفي مشاركة أخرى حصل على الميدالية البرونزية لاحتلاله المركز الثالث.

وحول مشاركته في هذه البطولة، أشار لاعبنا حبيب صباح إلى أن هذه البطولة تعتبر قوية للغاية بسبب وجود لاعبين محترفين أقوياء من مختلف الجنسيات، وهي بمثابة خير إعداد وتحضير لبطولات أقوى كالبطولات الآسيوية والعالمية وأيضاً غرب آسيا وفي الوقت نفسه لا تقل قوتها عن بطولتيّ الخليج والعرب. مؤكداً أنه يطمح بكل تأكيد نحو منصة التتويج والظفر بالمركز الأول وتشريف مملكة البحرين باعتباره اللاعب الوحيد الذي يمثلها في هذه البطولة.