+A
A-

موترسيتي تنال جائزة من إحدى أكبر الشركات الصينية في تصنيع معدات البناء

 حصلت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لعدد من المركبات التجارية وسيارات الركاب في البحرين، على جائزة تقديرية من العلامة الصينية المتخصصة في تصنيع أدوات ومعدات البناء، Xuzhou Construction Machinery Group Co., Ltd. (XCMG).

قام مسؤولون من شركة XCMG بتسليم الجائزة لرئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو ومجموعة من المسئولين في الشركة في نادي كابيتال كلوب في المنامة وذلك بحضور سفير جمهورية الصين لدى مملكة البحرين وأعضاء من غرفة التجارة الصينية.

وتصنف الصانعة الصينية (XCMG) على أنها العلامة الأولى في قطاع تصنيع أدوات ومعدات البناء في السوق الصينية والسادسة على الصعيد العالمي، وقد حصلت مؤخراً على المرتبة الثانية في قائمة أفضل 10 علامات لمصنعي الرافعات لعام 2018 وفق تصنيف Yellow table العالمي.

تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو قائلاً : "  يشرفنا تسلمنا هذه الجائزة بحضور سعادة السفير الصيني وضيوفنا الكرام من غرفة التجارة الصينية. بذلت موترسيتي جهوداً دؤوبة لترسيخ مكانتها كموزع للعديد من العلامات المرموقة لسيارات الركاب والمركبات التجارية. ونحن فخورون للغاية بحصولنا على هذه الجائزة التي تكلل مساعينا نحو التميز".

وقد استطاعت (XCMG) تحقيق استراتيجيتها الرامية إلى الوصول للأسواق العالمية مع بلوغ حجم صادراتها ما يزيد عن 1.6 مليار دولار وبيع منتجاتها من قبل 300 موزع عالمي منتشرين في أكثر من 170 دولة.

وقد وظفت شركة   (XCMG)أحدث التقنيات المبتكرة في تصنيع معداتها التي تعد الأكثر تطوراً في الصين وعلى مستوى العالم. ومن هذه المنتجات رافعة لجميع التضاريس تزن 2000 طن، رافعة مجنزرة تزن 4000 طن، مركبة تحميل للأعمال الثقيلة تزن 12 طن وهي الأكبر من نوعها في الصين، شاحنات إطفاء مزودة بسلالم جوية بارتفاع مائة متر، وهي الأطول على مستوى قارة آسيا، الجيل الرابع من معدات بناء الطرق الحديثة وغيرها من المعدات  المحورية في قطاع معدات البناء العالمي.

الجدير بالذكر أن شركة (XCMG) تمتلك حالياً 2156 براءة اختراع مسجلة، وقامت بتطوير أكثر من 100 منتج مُصنع محلياً، ويعد الإبداع التكنولوجي من أهم العوامل التي ساهمت في وصولها إلى الأسواق العالمية.