+A
A-

وزير الكهرباء والماء يبحث مع شركة البحرين للتسهيلات التجارية حلول تمويل مشاريع الطاقة الشمسية

 استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه الدكتور عادل حبيل الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية يرافقه وفد من المسئولين بالشركة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالحضور مشيداً بجهود ونشاط شركة البحرين للتسهيلات في خدمة القطاع الاقتصادي والتجاري بمملكة البحرين من خلال تقديم حلول تمويلية ممتازة لجميع شرائح المجتمع من أفراد ومؤسسات.

من جانبهم استعرض وفد شركة البحرين للتسهيلات رغبتهم في تقديم حلول تمويلية لمشاريع الطاقة الشمسية التي يتم تنفيذها سواء على مستوى المؤسسات أو حتى الافراد الراغبين في تركيب انظمة الطاقة الشمسية على منازلهم ومنشآتهم وتوفير تقسيط مريح، وذلك بالتعاون مع مركز الطاقة المستدامة التابع لوزير الكهرباء والماء.

وفي هذا الصدد أعرب الوزير ميرزا عن بالغ شكره وتقديره لشركة البحرين للتسهيلات على أخذ زمام المبادرة في هذا الشأن انطلاقاً من ايمانهم بأهمية تشجيع استخدام الطاقة النظيفة لما لها من أثر ايجابي على تخفيض تكاليف استخدام الكهرباء التقليدية والمحافظة على نظافة البيئة، وقال انه سيتم التنسيق بين الشركة ومركز الطاقة المستدامة لدراسة افضل الطرق التي يمكن تقديمها كحلول تمويلية في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء عبر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والترحيب وفتح آفاق التعاون في مجال تمويل مشاريع الطاقة المتجددة.