+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس نادي الخريجين

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة من السيد عبدالرحمن محمد سيف جمشير رئيس نادي الخريجين، وذلك بمناسبة اختيار سموه قائداً عالمياً من قبل منظمة الصحة العالمية.

جاء نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يشرفني يا صاحب السمو باسمي و باسم جميع أعضاء مجلس إدارة ومنتسبي نادي الخريجين أن نرفع إلى سموكم أصدق التهاني و التبريكات بمناسبة اختيار سموكم الكريم من قبل منظمة الصحة العالمية قائداً عالمياً على مستوى العالم وهذا التكريم بحد ذاته هو تكريم للبحرين الغالية قيادة وشعباً واعترافا من هذه المنظمة الدولية العاملة في المجال الصحي بإسهامات سموكم الكريم لتطوير القطاع الصحي في البحرين وجعله في مصاف الدول المتقدمة و تطبيق المعايير الصحية المتقدمة.

ويعبر نادي الخريجين الذي يضم نخبة من خريجي الجامعات و مثقفي البحرين لسموكم عن فخره و اعتزازه بهذا الإنجاز الدولي الذي يعد اعترافا و إسهاماً لسموكم في تحقيق أهداف منظمة الصحة العالمية في مجال الرعاية الصحية و حمل هذه الرسالة الإنسانية من قبل سموكم هو بحد ذاته شرف كبير لنا جميعا وأن البحرين قيادة و شعباً تصون الإنسان على أرضها. كما تمد يدها الحانية في الكوارث الطبيعية إلى كل انسان في كل بقاع العالم يحتاج إلى الغذاء و الرعاية الصحية ويحتاج إلى العلاج و الدواء.

دمتم يا صاحب السمو ودامت أياديكم البيضاء وحفظكم الله جلت قدرته ذخراً و عزا لمملكتنا البحرين الحبيبة الغالية في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله و رعاه وأطال الله في عمره.

حفظكم الله و دمتم و دامت البحرين.

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالرحمن محمد سيف جمشير

رئيس نادي الخريجين